أخبار متعلقة

التيار العوني

لبنان.. تيار عون يهاجم معتقلة سابقة في "الخيام".. لماذا؟

أكدت المناضلة سهى بشارة أنّ المطالبة بعودة من يطلق عليهم "المبعدون قسرا" (عملاء إسرائيل من جيش لبنان الجنوبي)، هو تمرير مباشر للتطبيع مع إسرائيل، مضيفة: "هناك البعض في لبنان وبينهم التيار الوطني الحر يحرّكون ملف المبعدين قسرا، وكأننا نحن من قلنا لهم أن يذهبوا إلى إسرائيل وأن ينتموا إلى جيش لحد".

15-Sep-19 10:29 PM

قيادي في تيار عون يكشف لـ"عربي21" عن خلافات انتخابية داخلية

تطفو أزمة داخل البيت السياسي للتيار الوطني الحر، على خلفية التحالفات التي تنسج للمعركة الانتخابية البرلمانية المقبلة، المقررة في 6 أيار/ مايو المقبل.

16-Mar-18 01:49 AM

ماذا يعني إعلان حزب الله مقاطعة جلسة الحكومة اللبنانية؟

قرّر حزب الله مقاطعة جلسة الحكومة اللبنانية الخميس، في حال تم انعقادها، وذلك تضامنا مع حليفه "التيار الوطني الحر" الذي يرأسه جبران باسيل، ما يثير مخاوف من التحاق الحكومة بالرئاسة الأولى الشاغرة، ومجلس النّواب المعطّل، وهيئة الحوار المعلّق..

08-Sep-16 10:14 AM

"حزب الله" والانتصارات المؤجّلة

لم يتغيّر شيء خلال عام، وقريبا ستتزامن الذكرى الـ16 لـ"التحرير" مع الذكرى الثانية للعجز والتعجيز عن انتخاب رئيس للجمهورية، لأن نصر الله قال إن "المعارك الأخرى" مؤجّلة، فهو لا يزال ينتظر إعلان "انتصار" الأسد وإيران..

04-May-16 12:01 PM

DNA يسخر من هجوم "تيار عون" على "الشرق الأوسط" (شاهد)

سخر الإعلامي اللبناني نديم قطيش من "التيار العوني" في برنامجه "DNA"، في معرض حديثه عن أزمة الكاريكاتير الذي نشر في صحيفة "الشرق الأوسط"..

06-Apr-16 11:18 AM

خبر عاجل