أخبار متعلقة

كيت ميدلتون

طفلة بريطانية تصاب بخيبة أمل من دوقة كامبريدج.. لماذا؟

أعربت طفلة بريطانية، يبلغ عمرها ثلاث سنوات، عن خيبة أملها لدى لقائها دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، قائلة إنها "لا تشبه ساندريلا"..

06-Feb-20 10:24 AM

صندي تايمز: هذه خطة القصر لنزع فتيل التوتر بين ميغان وميدلتون

كشفت صحيفة "صندي تايمز" عن محاولات القصر الملكي نزع فتيل التوتر بين "كنتي" الملكة، كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، وميغان ماركل زوجة الأمير هاري..

21-Apr-19 12:58 PM

لهذا السبب العائلة المالكة في بريطانيا لا تقبل التوقيع لأحد

إذا طلبت من العائلة المالكة في بريطانيا أخذ سيلفي، فسيردون عليك بالطبع لما لا، ولكن في حال طلبت أخذ توقيعهم كما يطلب من المشاهير عادة، سيقابلون طلبك بالرفض.

22-Aug-17 05:38 PM

ما هي علاقة الأمير وليام بعارضة الأزياء صوفي تايلور؟ (صور)

نشر موقع "رادار أون لاين" خبرا، قال فيه إن الأمير وليام يعاني من مشاكل زوجية؛ على خلفية علاقة محتملة له بعارضة الأزياء البريطانية صوفي تايلور.

24-May-17 01:11 PM

محاكمة مجلة فرنسية نشرت "صورا عارية" لدوقة كامبريدج

يواجه ستة أشخاص تهمة انتهاك خصوصية دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" أمام محكمة فرنسية، بعد نشرهم صورا عارية للدوقة عام 2012 في مجلة خاصة بأخبار المشاهير.

03-May-17 11:38 PM

محاكمة 6 أشخاص في فرنسا لنشرهم صورا عارية لدوقة كامبردج

أفادت تقارير إعلامية فرنسية، بأن ستة أشخاص من بينهم مصورون ومسؤولون كبار في صناعة الإعلام سيواجهون محاكمة في فرنسا بموجب قوانين حماية الخصوصية، لنشرهم صورا لدوقة كامبردج كيت ميدلتون عارية الصدر في عام 2012..

26-Oct-16 09:25 AM

زوجة الأمير ويليام بموقف محرج بسبب أصابع قدميها (صور)

بينما جمعت الدوقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج البريطانية وزوجة الأمير ويليام دوق ويلز، أكثر من 15 لباسا بقيمة عشرات آلاف الجنيهات البريطانية أثناء زيارتها للهند؛ فقد وقعت الدوقة في موقف محرج بسبب أصابع قدميها.

13-Apr-16 03:29 PM

خبر عاجل