أخبار متعلقة

ماري لوبان

رفع الحصانة عن "مارين لوبان".. ما هي الأسباب؟

قرر رفع الحصانة البرلمانية، الأربعاء، عن زعيمة حزب "الجبهة الوطنية" الفرنسي (يمين متطرف)، مارين لوبان، والعضو في الحزب، ميلين تروزكزينسكي.

14-Jun-17 10:32 PM

كيف علق جنبلاط على تصريحات ماري لوبان في لبنان؟

رفض رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني، وليد جنبلاط، الثلاثاء، تصريحات المرشحة للانتخابات الرئاسية الفرنسية، مارين لوبان (يمين متطرف)، خلال زيارتها لبنان.

22-Feb-17 01:38 AM

مشاهدة السياسية الفرنسية ماري لوبان في برج ترامب

شوهدت زعيمة حزب الجبهة الوطنية اليميني الفرنسي ماري لوبان في برج ترامب بمدينة نيويورك الخميس لكن متحدثا باسم الرئيس المنتخب دونالد ترامب قال إنها لم تجتمع معه أو مع فريقه.

12-Jan-17 11:46 PM

"البي بي سي" سمحت لماري لوبان بالإفلات من المساءلة حول موقفها المعادي للمسلمين

ينبغي أن ينجم عن مقابلة أندرو مار يوم الأحد مع المرشحة للرئاسة الفرنسية إعادة تقييم شاملة حول كيفية تعامل الإعلام البريطاني مع المتطرفين

16-Nov-16 07:13 PM

زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف تأمل بالفوز "على غرار ترامب"

قالت مارين لوبان، زعيمة الجبهة الوطنية، التي تمثل أقصى اليمين في فرنسا إن فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية هو نصر للجماهير على النخبة وعبرت عن أملها في أن يحذو الشعب الفرنسي حذو الأمريكيين في انتخابات العام المقبل..

13-Nov-16 03:07 PM

الجبهة الوطنية الفرنسية تبحث عن تمويلات إماراتية وروسية

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا عرضت أبرز استعدادات الجبهة الوطنية الفرنسية للرهان الانتخابي القادم في سنة 2017، وعن وجود شبهات حول محاولات الجبهة على قروض أجنبية من بينها عبر بنوك روسية وإماراتية.

23-Apr-16 06:59 PM