أخبار متعلقة

التشهير

شقيقة علاء عبدالفتاح ترد على صحيفة حكومية هاجمت عائلتها

استنكرت منى، شقيقة الناشط المصري المعروف، علاء عبدالفتاح، ما وصفتها بحملة التشويه الإعلامية المنظمة الممتدة منذ أسابيع ماضية ضد عائلتها، مشدّدة على رفضهم لانتهاكات حقوق الإنسان، قائلة: "كل انتهاك نصمت عليه اليوم هو انتهاك محتمل ضدنا أو ضد أحبابنا مستقبلا"..

05-Dec-19 12:20 PM

ترامب يطالب بتعديل "قوانين التشهير" مع صدور كتاب ينتقده

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، بتعديل القوانين المتعلقة بالتشهير من الكونغرس، على خلفية الكتاب الأخير الذي صدر للصحفي بوب وودورد، وتضمن انتقادا حاد لرئاسته.

05-Sep-18 10:19 PM

الإمارات تشدد عقوبة المخالفين في سوق المال.. كيف تعاقبهم؟

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية، بدء تطبيق قرار نشر أسماء المخالفين للقوانين والأنظمة، بهدف ردعهم عن تكرار التجاوزات.

17-Apr-17 11:02 PM

ما سر "قبر أردوغان" الذي ظهر في مسلسل وادي الذئاب؟

نشرت صحيفة "يني عقد" بيانا صحفيا لشركة "بانا فيلم" المُنتجة لمسلسل واد الذئاب، والذي جاء كرد على اتهامات نقلتها قناة "بياض تي في"، تدعي فيها أن مسلسل واد الذئاب، وبطله الرئيسي "نجاتي شاشماز"، أو كما يُعرف "مراد علمدار"، كانا يدعمان فكرة الانقلاب، واستدلت القناة على ذلك بنشر مشهد من إحدى حلقات المسلس

13-Oct-16 11:24 PM

مسلسل أحمد عز وزينة يُستأنف.. حكم عليه بالسجن 3 سنوات

قضت محكمة جنح مدينة نصر، السبت، بحبس الفنان المصري أحمد عز 3 سنوات، بتهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف والتشهير بالفنانة زينة.

18-Jun-16 05:55 PM

نادال يقرر مقاضاة وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة .. لماذا؟

قرر لاعب كرة المضرب الإسباني، رافايل نادال، الإثنين، أنه تقدم مقاضاة وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشلو بتهمة التشهير بسبب تصريحاتها لقناة فرنسية اتهمته فيها بالتنشط.

25-Apr-16 09:40 PM