أخبار متعلقة

عدنان حميدان

نتنياهو والإذلال المتعمد للإمارات

لماذا يتعمد نتنياهو إذلال الإمارات رغم تطبيعها للعلاقات مع الاحتلال؟.. تابعوا الإجابة في هذا البودكاست

19-Dec-20 02:17 PM

حتى لا يضيع القرض الحسن في زماننا

ما هي الشروط التي ينبغي أن تتوفر في من يطلب دينا أو قرضا؟ وكيف يجب على الدائن التعامل معه؟.. الإجابة تجدونها في هذا البودكاست

27-Sep-20 02:52 PM

ما وراء قصة نقابة المعلمين في الأردن

استمرار هذا النهج في تكميم الأصوات الحرة المعارضة وتفصيل القوانين لإقصائها وتهميشها لن يبقي البلد في مصاف الدول المتأخرة فحسب بل سيجعله منافسا للدول المتخلفة أيضا..

29-Jul-20 10:49 AM

إيجابيات صفقة ترامب

من إيجابيات هذا الإعلان المشؤوم أنه وضع الرئيس محمود عباس أمام اختبار حقيقي لترجمة تهديداته المعتادة مثل وقف التنسيق الأمني والتراجع عن أوسلو على أرض الواقع..

29-Jan-20 09:11 AM

جامعة أفريقيا العالمية

من الواضح أن المسألة في مجملها فصل جديد من فصول صراع تشكل الهويات والأفكار، حتى وإن اتخذ ستار المراجعة القانونية والإدارية

15-Jan-20 03:06 PM

بين يدي الرئيس المحترم " قيس سعيّد"!

المتابع للمشهد التونسي يشعر بقلق شديد ، بالتزامن مع الذكرى التاسعة للثورة ومع تأخر ممارسة الحكومة لمهامها وعدم منحها الثقة وإحساس المراقب بفقدان الانسجام بين مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة.

15-Jan-20 02:14 PM

لماذا ندعم جيرمي كوربين؟

نحن أمام لحظة تاريخية يمكنها أن تشكل علامة فارقة في السياسة الغربية باقتراب شخص مثل جيرمي كوربين المعروف بعدائه الشديد لكل قيم الغرب الرأسمالية ليكون قاب قوسين أو أدنى من منصب رئيس وزراء دولة بحجم ومكانة بريطانيا..

04-Dec-19 09:24 AM

أولويات المسلمين في الانتخابات البريطانية

بريطانيا تواجه في الفترة القادمة تحديات جمة بقوانين وتشريعات توسع دائرة الاتهام بمعاداة السامية وتجرم مقاطعة الاحتلال..

27-Nov-19 11:33 AM

فلسطينيو بريطانيا يحشدون لمظاهرة ضخمة في "يوم الأرض"

يواصل المنتدى الفلسطيني في بريطانيا تحضيراته لمظاهرة حاشدة في يوم الأرض والذكرى السنوية لمسيرات العودة في العاصمة البريطانية لندن نهاية الشهر الجاري أمام سفارة دولة الاحتلال.

05-Mar-19 07:33 PM

حدثتني عيناه

أكاد أجزم و أعدك -إن كنت نقيا- أن جسدك سيغادر ويذهب بعيدا ولكن فكرك سيبقى عنده وبه لصيقا، وهذا يدل على أصالة معدنك وعجز يديك..

10-Jun-18 03:49 PM

ماذا نفعل على المستوى الشخصي و#حلب_تحترق؟

ولا تستلم لأي حاجز يحول دون التفاعل مع ما يجري حولك قدر استطاعتك، فإن لم نتحرك لإنقاذ من يضطهد حولنا من جيراننا فسيأتينا - لا قدّر الله - يوم نُضطهد فيه ولا أحد يهب لنجدتنا..

01-May-16 11:24 AM