أخبار متعلقة

عمدة لندن

حزب المحافظين يعلق عضوية نائب هاجم رئيس بلدية لندن المسلم.. "إسلاموفوبيا"

يعد صادق خان أول رئيس مسلم منتخب لبلدية لندن وعضو بحزب العمال المعارض.

24-Feb-24 09:45 PM

عمدة لندن يشيد بأداء المغرب في المونديال.. "فزتم بقلوبنا"

أثنى عمدة لندن صديق خان على أداء المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم رغم الخروج من نصف النهائي بعد الهزيمة ضد فرنسا بهدفين دون رد.

15-Dec-22 12:22 AM

حملة إعلانية ضد عمدة لندن صادق خان.. هل المحافظون وراءها؟

اهتمت صحيفة "الغارديان" البريطانية، بتغطية ما يتعرض له عمدة لندن صادق خان، من حملة دعائية ممولة ضده، ما دفع حزب العمال إلى أن يطالب منافسه المحافظ شون بيلي، بإدانة ما يجري.

14-Apr-21 02:45 AM

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة..

16-Jun-19 11:28 AM

عمدة لندن يوضح سبب إلغاء ترامب زيارته إلى بريطانيا

علق عمدة لندن، صادق خان، على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء زيارته التي كانت مقررة إلى لندن الشهر المقبل.

12-Jan-18 03:49 PM

عمدة لندن يدعو لعدم استقبال ترامب بزيارة رسمية لبريطانيا

دعا عمدة العاصمة البريطانية لندن صديق خان، الأحد، إلى عدم استقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة رسمية للمملكة المتحدة، نظرا لـ"سياسته القاسية بخصوص الهجرة".

19-Feb-17 09:19 PM

بين نكبتي فلسطين وسوريا.. حاجتنا لهندسة الصراع مع أنفسنا

كم قرأنا وحاولنا أن نفهم ونتعلم من دروس التاريخ القديم والحديث، فلم نحسن إدارة الصراع بيننا وبين سرطان زرع في أرضنا، فترعرع، وأزهق الأرواح، وأبتلع الديار، وهيمن على المقدسات، وشرد أهل أرضنا في فلسطين باستعمار إحلالي فريد من نوعه..

22-May-16 11:38 AM

مشروع صادق خان الجديد

يحظى فوز السياسيين غير التقليديين بسبب انتماءاتهم أو برامجهم بفورة كبيرة تستمر لفترة قبل أن يتنبه الجميع لمدى انعكاس ذلك على الممارسة الفعلية بعيدا عن الوعود الانتخابية ذات السقف العالي في حملات الترشح والقدرات الفعلية للمرشح لتنفيذ سياساته، ويمكن استدعاء فوز الرئيس الأمريكي باراك أوباما مثالا حيا ل

15-May-16 10:05 PM

صادق خان: نظرة ترامب وفريقه للإسلام تنم عن جهل

وجه عمدة لندن الجديد، المسلم، صادق خان، رسالة إلى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، وفريقه، في تصريح تلفزيوني له، قال فيه: "وجهة نظركم حول الإسلام تنم عن جهل"..

12-May-16 09:47 AM

في مديح لندن… المدينة الإمبراطورية!

في العام الذي تعهد فيه حاكم سوريا تدمير واحدة من أجمل مدن الشرق وأقدم حواضر العالم؛ في العام الذي تشرد خلاله السوريون في مختلف بقاع الأرض، وانطوت فيه أوروبا على نفسها كما لم تفعل من قبل

12-May-16 03:58 AM

عضو بالكونغرس يروي كيف اعتنق الإسلام ويرحب بانتخاب خان

كشف عضو الكونغرس الأمريكي أندري كارسون عن قصة رحلته الروحية التي دفعته لدراسة الأديان المختلفة والتوصل إلى قناعته الخاصة باعتناق الإسلام، ممتدحا انتخاب البريطانيين لعمدة مسلم في لندن.

11-May-16 12:50 AM

من هو عمدة لندن الجديد صادق خان؟ (بروفايل)

أصبح صادق خان أول مسلم منتخب لتولي منصب رئيس بلدية العاصمة البريطانية لندن، وذلك في الانتخابات المحلية التي جرت الخميس الماضي.

07-May-16 11:26 PM

صادق خان أول مسلم يصبح عمدة مدينة الضباب

فاز مرشح حزب العمال البريطاني صادق خان، الجمعة، بمنصب عمدة العاصمة البريطانية لندن، بعد تغلبه على مرشح المحافظين زاك غولدسميث، ليكون أول مسلم ببريطانيا يتبوأ هذا المنصب.

06-May-16 09:52 PM

كوربين يعزز موقعه بقيادة العمال بعد مؤشرات فوز خان عمدة للندن

قالت مصادر مطلعة على لجان فرز انتخابات عمدة لندن إلى أن المؤشرات الأولية تؤكد فوز مرشح حزب العمال البريطاني صديق خان بمنصب العمدة على منافسه المليونير زاك غولدسميث من حزب المحافظين.

06-May-16 04:29 PM