رياضة دولية

دي خيا سيغادر مانشستر يونايتد نحو هذا النادي

مورينيو مستعد لمناقشة عقد أي لاعب يستعد لمغادرة الفريق- أرشيفية
مورينيو مستعد لمناقشة عقد أي لاعب يستعد لمغادرة الفريق- أرشيفية
نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا ذكرت فيه أن جوزيه مورينيو لن يقف حجر عثرة في طريق أي لاعب في مانشستر يونايتد يرغب في مغادرة الفريق، وذكرت أن هذا هو ما قاله البرتغالي لدافيد دي خيا وأندير هريرا وزلاتان إبراهيموفيتش، بعد تنامي التخمينات حول مستقبلهم في النادي.
 
وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن المدرب السابق لريال مدريد مستعد لمناقشة عقد أي لاعب يستعد لمغادرة الفريق على شرط أن يرضي هذا العرض جوزيه مورينيو واللاعب المعني بالأمر، ذلك أن النادي لن يفرط في لاعبيه بكل سهولة لأنه يسعى لرفع لقب دوري أوروبا والتأهل لدوري الأبطال الموسم القادم.
 
وذكرت أن ريال مدريد مهتم بمغادرة دافيد دي خيا مانشستر يونايتد هذا الصيف، خاصة أن زيدان حريص على انتداب حارس مرمى جديد، وأن دي خيا هو أبرز مرشح لارتداء قميص رقم 1 في ملعب سانتياغو برنابيو.
 
وقالت الصحيفة إن لوس بلانكوس، فريق ريال مدريد، كان على مقربة من الاستفادة من خدمات الحارس الإسباني سنة 2015 عندما كان يلعب في أتلتيكو مدريد، غير أن مانشستر يونايتد تدخل في اللحظات الأخيرة.
 
كما تحدثت الصحيفة عن الشرط الجزائي الموجود في عقد دي خيا والبالغ 50 مليون يورو، ودفعه هو السبيل الوحيد ليتمكن الحارس من اللعب في صفوف لوس بلانكوس. خاصة أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مستعد لدفع مبلغ يقدر بـ60 مليون من أجل ضم اللاعب لفريقه.
 
ولأن زين الدين زيدان لن يبقى مكتوف الأيدي حتى يرى دافيد دي خيا خارج مانشستر يونايتد، توجه لتصفح باقي الخيارات المتوفرة أمامه، وأبرزها انتداب حارس تشيلسي، تيبو كورتوا، أو حارس إيه سي ميلان، جيانلويجي دوناروما.
 
في أثناء انتظار دافيد دي خيا حدوث تطورات في ملفه، سيمارس مهامه على أكمل وجه في الدوري الممتاز، ويترقب عودته لليغا بعد أن غادر ملعب فيسنتي كالديرون سنة 2011.
 
في الختام قالت ماركا الإسبانية إن ريال مدريد راض عن أداء حارسه الكوستاريكي كيلور أنطونيو نافاس غامبوا، وعندما يبلغ الموسم نهايته سيطرح موضوع مستقبل هذا اللاعب في برنابيو.
التعليقات (0)