فنون منوعة

"غارديينز أوف ذي غالاكسي2" يحافظ على الصدارة في أمريكا

حقق الفيلم 63 مليون دولار في أسبوعه الثاني - أ ف ب
حقق الفيلم 63 مليون دولار في أسبوعه الثاني - أ ف ب
حافظ فيلم "غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 2" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحقق الفيلم وهو من إنتاج سيدني/مارفل حول مجموعة من المغامرين في الفضاء، 63 مليون دولار في أسبوعه الثاني في الصالات الأميركية الشمالية.

وكان الفيلم سجل بداية متينة قبل أسبوع، وبات مجموعه 246,2 مليون دولار في أميركا الشمالية. وحل بعيدا في المرتبة الثانية فيلم "سناتشد" من بطولة غولدي هون وآيمي شومر في دور أم وابنتها في مغامرة في الأدغال. وحصد الفيلم 17,5 مليون دولار.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فيلم "كينغ ارثر: لجند أوف ذي سوورد" من إنتاج "وورنر براذيرز" مع بدء عرضه. وقد حقق الفيلم عائدات قدرها 14,7 مليون دولار.واحتل المرتبة الرابعة فيلم "ذي فايت أوف ذي فيوريوس" مع 5,3 ملايين دولار. 

وقد تجاوز الفيلم وهو من بطولة فين ديزل ودواين جونسون بين نجوم آخرين عتبة المليار دولار في العالم الأسبوع الماضي. وتراجع إلى المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" وصوت أليك بولديون، محققا 4,6 ملايين دولار.

وعادت المرتبة السادسة إلى فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ"ديزني" من بطولة إيما واتسون مع 3,9 ملايين دولار. وقد بدأ عرض الفيلم منذ اكثر من شهرين.

وحل في المركز السابع الفيلم الكوميدي "هاو تو بي ايه لاتن لوفر" للمخرج كن مارينو مع يوخينيو ديربيز وكريستن بل وسلمى حايك، الذي حقق 3,8 ملايين دولار تلاه في المرتبة الثامنة "لورايدرز" مع 2,4 مليون دولار.

أما في المركز التاسع فحل فيلم التشويق "ذي سيركل" لجيمس بونسلت الذي تدور أحداثه في الولايات المتحدة في مستقبل قريب، مع 1,7 مليون دولار.

واحتل فيلم الحركة والدراما الهندي "باهوبالي 2: ذي كونكلوجن" الذي يروي قصة شاب قروي يكتشف نسبه الملكي ويواجه شخصية بالاديفا الشريرة المتعطشة للسلطة، المرتبة العاشرة مع 1,5 مليون دولار.
التعليقات (0)