رياضة دولية

ألفيش يبدأ حربا كلامية ضد ريال مدريد قبل "نهائي كارديف"

وقال ألفيش إن ريال مدريد فاز بالمباراة النهائية على يوفنتوس عام 1998 بهدف جاء من تسلل- فايسبوك
وقال ألفيش إن ريال مدريد فاز بالمباراة النهائية على يوفنتوس عام 1998 بهدف جاء من تسلل- فايسبوك
بدأ الظهير الأيمن السابق لنادي برشلونة والحالي ليوفنتوس الإيطالي، داني ألفيش، حربه الكلامية على خصم فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد.

وقال ألفيش إن ريال مدريد فاز بالمباراة النهائية على يوفنتوس عام 1998 بهدف جاء من تسلل سجله الصربي مياتوفيتش.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية المؤتمر الصحفي للاعب قبل المباراة، وقد بدأ الحديث عن مواجهة مواطنه مارسيلو حيث قال: "هذا النهائي خاص جدا بالنسبة لي، أن أكون قادرا على اللعب مع لاعبين كبار فهذا أمر جيد لي، نحن محظوظون بهذه اللحظة، ونتمنى أن تكون ليلة خاصة".

وأضاف: "ليس هناك منافسة بين ألفيش وريال مدريد، هذه المباراة بين ريال مدريد ويوفنتوس، وآخر نهائي جمع بين الفريقين فاز به ريال مدريد بهدف من تسلل".

وتابع: "بالطبع سوف يكونون خائفين في المباراة، بالتأكيد سوف يكونون أكثر حذرا، هم ليسوا المفضلين للفوز بالمباراة، دعونا نحاول أن نستغل كل شيء أمامهم ونفوز".

وأكمل: "لقد سبق لي أن عشت شعور الفوز بهذا اللقب، ولكني لا زلت متحفزا للفوز به مرة أخرى، أريد الفوز به من أجل بوفون، يجب أن يختم مسيرته بهذا اللقب، أتمنى أن يفوز بها قبل أن يعتزل".

وواصل: "لا أفكر بالثلاثية، في كل يوم أفعل شيئا مختلفا، لا أفكر بأن أكون في مقدمة التاريخ نحن لسنا خائفين ونحن قادمون من أجل الفوز بالكأس".

واختتم: "أنام بشكل جيد ولا توجد لدي مشاكل في النوم، وآمل أن يكون زملائي أيضا كذلك، أنا هنا لكي أتعلم من أقراني وهذا ليس سرا".
التعليقات (0)

خبر عاجل