سياسة عربية

وسيم يوسف مهاجما قطر: نقطع يدنا لو أمر بذلك ولاة أمرنا

وسيم يوسف اعتبر المحايدين بأزمة الخليج "خونة"- أرشيفية
وسيم يوسف اعتبر المحايدين بأزمة الخليج "خونة"- أرشيفية
شنّ الداعية الأردني وسيم يوسف، الحاصل على الجنسية الإماراتية قبل 3 سنوات، هجوما عنيفا على الحكومة القطرية.

وسيم يوسف، وتعليقا على قطع أبو ظبي علاقاتها بالدوحة، قال إنه لا خيار أمام الخليجيين سوى تأييد القرار، مضيفا: "الذي يقول إنها فتنة هو رأس الفتنة".

وتابع: "نحن مع ولاة الأمر، ولو أمروا أن نقطع يدنا اليمنى لقطعناها".

كما اعتبر أن من يقف على الحياد "خائن"، معلقا: "كل من يعترض على قرار ولاة الأمر في قطع العلاقات مع قطر بحجة الحياد، هذه خيانة لأمن وطنك ولولاة أمرك، أمن الوطن ليس فيه محايد، إما مع أو ضد".

اقرأ أيضا: داعية كويتي يصدر فتوى بشأن قطع العلاقات مع قطر

ونشر وسيم يوسف سلسلة تغريدات شتم فيها قطر، وانتقص من مكانتها خليجيا، حيث قال: "ستعلم سياسة قطر حجمها الطبيعي الآن أمام السعودية ومصر والبحرين وليبيا، فمن خذل إخوانه العرب لن ينصره أحد يا قطر".

يشار إلى أن وسيم يوسف، إمام وخطيب جامع زايد الكبير في أبو ظبي، شخصية مثيرة للجدل؛ لتهجمه المتكرر على جهات مختلفة، وربط جميع مخالفيه بتنظيم الدولة.











التعليقات (27)
sasa
الثلاثاء، 26-09-2017 02:55 م
جنسية عيال زائد ودراهمهم استعبدت صاحب التاريخ المشين هذا المدعو باسم داعية دولة الخمور والعهر الجنسى..هل تجرؤ ياباسم على نقد اسيادك عيال زائد
أبو عبده أموي
الإثنين، 12-06-2017 04:05 ص
هذا الرويبض لا يستحق حتى الرد، فهو ممن يحبون الظهور ولو على "الخاذوق"، إسأله عن ولائه لملكه في الأردن الشهم لآ عن ولائه للدرهم الذي يقطع له يده والأفضل له قطع اللسان.
kamal
الإثنين، 12-06-2017 02:09 ص
خزاك الله دنيا واخره ,كيف تبيع دينك وضميرك من اجل كفيلك اعني المستاجر لك.
حزين على وطن
الأحد، 11-06-2017 03:47 م
و الله و بالله و تالله لمثل هؤلاء تخرب الاوطان من اجل الدرهم و الدينار مستعد يقطع يده حزين على وطن امثال هؤلاء يوجهون الناس و كمان في الجامع الكبير
اردنى قطرى
الأحد، 11-06-2017 02:41 م
هداك الله يا شيخ جاهل وشيخ عبيط