سياسة عربية

السعودية: إحباط هجوم إرهابي استهدف المسجد الحرام (شاهد)

واس
واس
قالت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، إن انتحاريا كان يخطط لشن هجوم على المسجد الحرام في مكة المكرمة فجر نفسه الجمعة، عندما حاصرت قوات الأمن منزلا كان يختبئ فيه.

وأضافت في بيان أذاعته قناة الإخبارية التلفزيونية الرسمية، أن قوات الأمن اعتقلت خمسة متشددين آخرين.

وقالت الوزارة في بيانها إنها نفذت عمليات أمنية في مكة المكرمة ومحافظة جدة، أسفرت عن "إحباط عمل إرهابي وشيك كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من قبل مجموعة إرهابية، تمركزت في ثلاثة مواقع بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة".

وأضافت الوزارة في بيانها أن "الانتحاري المكلف بتنفيذ العمل الإرهابي فجر نفسه في منزل بمحيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام، بعد محاصرته وتبادل إطلاق النار معه".

وتابعت: "أدى ذلك إلى انهيار المبنى الذي كان الانتحاري يتحصن بداخله قبل تفجير نفسه، وإصابة (6) من الوافدين، و(5) من رجال الأمن بإصابات طفيفة".

وأوضحت أن قوات الأمن ألقت القبض على (5) من عناصر الخلية بينهم امرأة، بعد مداهمة مواقعهم بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة.


التعليقات (5)
احمد
السبت، 24-06-2017 01:40 م
قدر الله وما شاء فعل. المهم ان هؤلاء المجاهدين اطاعو الله ورسوله وحاولو تخليصنا من ائمة السوء والضلال وعلماء السلطان الفاسدين المفسدين ولو في الحرم المكي وعند الكعبة. باذن الله ووعدا منه سبحانه لينصرن عباده الموحدين المخلصين ولسوف يفجرون ويقتلون شيوخ الضلال الكهنة السحرة والذين يستخدمهم ال سلول لاضلال المسلمينوتضليلهم والتلبيس عليهم وببدلون ويشوهون طاعة لاسيادهم من السلوليين حلفاء اليهود والصليبيين. صبر جميل وسترون ان شاء الله احشاء ومخ واشلاء السديس وال الشيخ والفوزان وغيرهم من ائمة الضلال سائحة في الحرم او خارجه وعند الله اشد العذاب واذله لهم ولجنود ال سلول وكل طغاة العرب المرتدين.
محمد ابوالقاسم قرين
السبت، 24-06-2017 07:01 ص
اللهم ابعد الفتنه من بلاد الحرمين وجميع الدول المسلمة
قاضي
السبت، 24-06-2017 01:11 ص
وممكن المخابرات السعودية يكون لها يد في الموضوع لدفع شبهة الارهاب عن نفسها لان الحكومات الغير ديمقراطية او الملكية لا احد يحاسبها ويفعلون كل شيء. فمن يدعم نظاما قمعيا كالنظام الموجود في مصر ومخابراتها التي تنفذ الجرائم وتلصقها بالمعارضين سيفعل الشيء نفسه في بلاده
عربي بلا هوية
السبت، 24-06-2017 12:46 ص
يشتهر الكائن السلولي الذي يقود حظيرة نجد و ملحقاتها بغبائه الفائق قديماً و حديثاً ، و احد صوره القصص الهندية و الاتهامات التي يلفقونها لمن يعارضهم .
علي باكير
السبت، 24-06-2017 12:42 ص
و هل نصدق من يتعاون من الصهاينة و يحارب حماس و ينشر المجاعة و الكوليرا في اليمن ؟! لا اعلم حقيقة الضحايا ، و لكن اقسم بالله انكم دجالون كذبة منافقون .