فنون منوعة

ماذا فعلت "سيدتي" بصورة نجوى كرم فأغضبت جمهورها؟ (صور)

المجلة أدخلت تعديلا على صورة المطربة نجوى كرم فغضب جمهورها- أرشيفية
المجلة أدخلت تعديلا على صورة المطربة نجوى كرم فغضب جمهورها- أرشيفية
عبّر متابعون على منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم من خطوة أقدمت عليها مجلة "سيدتي" السعودية المعنية بالمواضيع الفنية وأخبار الفنانين.

بدأت القصة عندما نشرت المجلة في السابع من الشهر الجاري تقريرا لها عن المطربة اللبنانية نجوة كرم بعنوان "يوم برفقة نجوى كرم... و "الاحترام واجب""، يتضمن صورا لها ظهر بعد التدقيق أن المجلة أدخلت تعديلات على إحداها لإخفاء الصليب من القلادة التي ترتديها.

وفي مقارنة للصورة التي نشرتها المجلة للمطربة نجوى كرم وذات الصورة في مواقع أخرى، يظهر أن عملية مونتاج جرت ليختفي الصليب من القلادة، في خطوة اعتبرها متابعون ومعجبون بالمطربة تدخلا بشؤونها الخاصة ومخالفة لقواعد العيش المشترك.


ونشرت الإعلامية دلع المفتي تغريدة في حسابها على "تويتر" هاجمت فيها المحلة واتهمتها بـ"الدعشنة" (نسبة إلى تنظيم الدولة) وتساءلت فيها بالقول: "هل أزعجكم صليب نجوى كرم حتى أزلتموه بالفوتوشوب؟ يجب أن تعطوا دروسا لقرائكم بكيفية التعايش وتقبل الآخر".


أما الناشطة في التيار الوطني الحر في لبنان زينة كرم، فهاجمت المجلة بدورها وقالت في حسابها على "تويتر": "إزالة الصليب المقدس من صورة نجوى كرم في مجلة "سيدتي". وحذروا لمين طلعت تابعة: "جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية للأبحاث والنشر".



متابعون آخرون استغربوا من خطوة المجلة وهي التي تهتم بالفن والأزياء وتبتعد عن السياسة والمواضيع التي لها علاقة بالأديان، مطالبين في الوقت ذاته باعتذار أو بتفسير لما حصل، فيما أطلق معبجون بها وسما على "تويتر" باسم "#صليب_نجوى_كرم_خط_أحمر".



يذكر أن المجلة لم توضح حتى اللحظة سبب حذف الصليب، وتواصل نشر التقرير على موقعها الإلكتروني بالصورة التي أدخلت عليها التعديل.
التعليقات (0)