حول العالم

الإفراج عن "فتاة التنورة" بالسعودية

أفرج عنها بعد استجوابها لساعات- يوتيوب
أفرج عنها بعد استجوابها لساعات- يوتيوب
أفرجت السلطات السعودية عن فتاة تلقب بـ"المودل خلود"، تم اعتقالها في وقت سابق بتهمة ارتداء ملابس "فاضحة"، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات" يظهرها تتجول بتنورة قصيرة، داخل قرية تراثية في منقطة أشيقر.

وأفاد بيان لمركز الاتصال الدولي التابع لوزارة الثقافة والإعلام السعودية، أوردته وكالة "أسوشييتد برس"، بأنه تم الإفراج عن الفتاة مساء أمس الثلاثاء بعد ساعات من الاستجواب.

وأثار فيديو الفتاة غضب بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودبة، الذين طالبوا بمحاكمتها باستخدام وسم "#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود".

اقرأ ايضا: سلطات السعودية توجه بضبط فتاة تجولت بلباس فاضح (شاهد)
التعليقات (2)
وقاحتها لم تظهر بعد
الأربعاء، 19-07-2017 11:35 م
يتمتع الناس بإنتقال المعلومة،والذي أعطى قدرة ثقافية،الجنس،مجتمعاتنا الإسلامية،هل نفهم حل الجنس بالشرع الإسلامي،هذه هي المشكلة،بالتعليم،الرياضة،الدورة الإقتصادية،ونعود للتقرير،أي إنسان يعتقد بحرية الجسد،بعد الزنا وتطبيق حرية الجسد والبدء بتحمل المسؤولية،لن تبقى الطهارة والأخلاق والمسامحة وتغطية عيوب الأخر والمعروف وإتقاء الله بل تبدأ حسابات الإقتصاد والمقابل وبلع الظلم بإسم الحرية حيث ما لا ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك.توجد مجتمعات تتقبل هذه العيشة وتحارب الطهارة،والطهارة لا بد أن تردع قيام الفساد،والله لا يحب المعتدين.
بسام
الأربعاء، 19-07-2017 08:55 م
يا خيي لا تكبروا الموضوع. هم استدعوها منشان يوخذوا رقم موبايلها بس. هيك اكيد راح تكون مشغوله كتير.

خبر عاجل