سياسة عربية

هؤلاء هم "مثلث الأمة المتين" بحسب ضاحي خلفان‎

خلفان: السعودية ومصر والإمارات والبحرين جمع رباعي طيب المساعي للأمن العربي يراعى- أ ف ب
خلفان: السعودية ومصر والإمارات والبحرين جمع رباعي طيب المساعي للأمن العربي يراعى- أ ف ب
نشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، سلسلة تغريدات بمناسبة افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية بمنطقة الحمام، شمال غرب مصر.

وقال خلفان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مثلث الأمة العربية المتين المملكة ومصر والإمارات.. هذا المثلث إذا صمد صمدت الأمة".


وأضاف: "قولوا للقاصي والداني من يعادي مصر يعادينا ومن يعادي المملكة يعادينا ومن يعادي البحرين يعادينا.. جمع رباعي طيب المساعي للأمن العربي يراعى، من لا يحب أن يكون معنا فليذهب مع الريح!....فالكون فسيح".

وأردف: "أي دولة أو دويلة تحاول تهز ذيلها نبتره، يد عربية قوية تحافظ على أمنها واستقرارها.. إذا امتدت عليها أياد عابثة بترتها، ولا قطر ولا بطيخ ولا غيرها.. نترك من يريد الابتعاد عنا يذلف.. الله لا يرجعه".

وطالب خلفان المواطن الإماراتي أن يرفع رأسه، قائلا: "ارفع رأسك يا إماراتي فأنت بجنبك المملكة وبالجنب الآخر مصر ومعك من يقف مع الأمة... واترك من على يمينه إيران وعلى يساره تركيا.. دعه وشأنه".


وتابع: "أنت يا إماراتي لديك قيادة صنعها زايد تربية وقيما وأخلاقا وتأزا وتعاضدا وتعاونا.. فلا تلتفت إلى الصغار الذين لديهم على حب تركيا وإيران إصرار".
التعليقات (11)
حمزة
الأربعاء، 26-07-2017 03:25 م
هؤلاء هم مرض الامة الخبيث و درع الصهاينة و اعداء العروبة لو نتخلص منهم تقوم الامة
بلعربي خروبي
الأحد، 23-07-2017 04:58 ص
بل هذا الثلاثي هو مخرب الامة
سمير - الجزائر
الأحد، 23-07-2017 02:47 ص
طأطئ رأسك يا اماراتي... فالحاكم زايد، والحارس خرفان... والوجهة اسرائيل!!
عربي
الأحد، 23-07-2017 02:32 ص
هذا الكاءن لا يستحق التعليق عليه
أبوبكر إمام
الأحد، 23-07-2017 12:40 ص
دعنا نكن منطقيين ، الحقيقة أن الدول الثلاث التي أشار إليها هذا المتصابي المتغابي المتحامق هي الأثافي الثلاث التي توضع عليها قدر الفتن فتغلي بالمؤامرات والأكاذيب ...فلإن كان هذا الوغد الرعديد صادقا ، وكانت لهذه الدول هذه القوة والوحدة والتماسك ، كما يزعم ، فليميلوا على إسرائيل ميلة واحدة وليرموها في البحر فتستريح فلسطين والأمة من ويل شرها ودسائسها ومكائدها وليرفعوا هذا الظلم والعدوان على المسجد الأقصى ، أم هو التويتر والفيسبوك والتغريد والتقعر والكلام الفارغ ..

خبر عاجل