سياسة عربية

منشد حزب الله يدعو لقتل نائب ويهين عمائم سنة لبنان (شاهد)

علي بركات اتهم النائب خالد الظاهر بالإرهارب والعمالة لإسرائيل- يوتيوب
علي بركات اتهم النائب خالد الظاهر بالإرهارب والعمالة لإسرائيل- يوتيوب
شن منشد حزب الله اللبناني علي بركات، السبت، هجوما لاذعا على النائب في البرلمان خالد الظاهر، وفيما وجه له جملة من الشتائم، فقد دعا إلى قتله على طريقة قتل عناصر تنظيم الدولة.

وقال بركات في مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" إن "النائب قال في تصريح إن حزب الله إيراني ومعركته في عسال هي لمصلحة إيران"، لافتا إلى أن "حزب الله يا (...) لبناني أكثر منك ومن اللي خلفك، وأنت شأفة (...)".

وأضاف أنه "لو في هذا البلد دولة فعليها تعليق مشنقتك، لأنك (...) وعميل و(.....) واللي مثلك دواعش أكثر من داعش، وأكثر من النصرة، أنت إرهابي وتكفيري عمل وحاقد، لازم إعدامك في بيروت بنص الساحات".

ودعا بركات إلى قتل النائب خالد الظاهر بالطريقة التي يقتل بها عناصر "داعش" في الجرود.

وعلى الوتيرة ذاتها، هاجم المنشد بركات، هيئة علماء المسلمين في لبنان بالقول: "بالنسبة لهيئة علماء المتأسلمين، فإن العمامة التي فوق رؤوسكم لابد أن تصبح ممسحة للأرض، لأنكم دواعش وتكفيريون وإرهابيون الذين فجروا في لبنان".

وأردف: "لابد من محاكمة خالد الظاهر وهيئة العلماء، بعد انتهاء معركة عرسال"، متهما إياهم "بأنهم تآمروا عليهم وبلغوا الجيش الإسرائيلي عن أماكن وتم قصفها وسقط قتلى، وبعد انتهاء الحرب تمت المسامحة".

وتابع بركات: "لكن بعد حرب سوريا وحرب عرسال، يجب محاكمة كل إنسان وقف بوجه الجيش والمقاومة، لأنه عمل ومعامل وإرهابي أكثر من الإرهابيين الذين نقاتلهم، أنتم غير مرغوب فيكم شركاء في البلد".

يذكر أن منشد حزب الله علي بركات، قد أثار ضجة كبيرة، بعدما نشر أغنية هاجم فيها المملكة العربية السعودية، فيما سارع وزير العدل المستقيل من الحكومة اللبنانية أشرف ريفي إلى تقديم إخبار للنيابة العامة ضد بركات بتهمة "إهانة السعودية".



التعليقات (6)
زياد أحمد
الثلاثاء، 15-08-2017 11:46 ص
هذا الكلب الذي يسمى منشد حزب الله يكيل الاتهامات جزافا .. وهو يحسب أنه يعزف سينفونية .. هذا الكلب ينبح دون أن يرده أحد ما ينبغي أن ينقل نباحه للإعلام بل يجب أن يظل في الغابات أو حبيس الأوكار لأنه ضرر .. هذا الكلب العقور يذكر علماء الأمة بِشرِّ ما في نفسه من الظن وخُبث الطويّة هذا وأمثاله ينبحون بمكنون ما في صدر الحزب من حقد وبغضاء ضد أهل السنة في لبنان وغير لبنان .. ولا حول ولا قوة إلا بالله
امازيغي
الأحد، 23-07-2017 12:40 م
هاته اخلاق الحسينيين والفاطميين من ابناء المتعة فلا غرابة في ذلك والحسين وفاطمة رضوان الله تعالى عليهم برءاء من كلاب ابناء المتعة
ابوالعبدين القلاوي
السبت، 22-07-2017 09:21 م
انت الكلب وانت الخنزير يابن الخنزير
عادل الجزائري
السبت، 22-07-2017 09:14 م
تدعون البطولة و النخوه ..تقاتلون من اجل الطائفية لا من اجل لأا إاله إلا الله ...تقتلون اهل السنة في سوريا و تنكلون بهم .. و خلفكم غزه تدك بشتى أنواع الاسلحة....لم تطلقوا طلقة واحدة في الحرب الاخيرة على غزه .مع انكم مع الحدود مع فلسطين ...ولائكم الأول لولاية الفقيه كما قالها صراحة زعيمكم ....يكفينا فخرا أن لدينا كتائب القسام ..غسمها فقط يرعبكم و يرعب الصهاينة امثالكم
حفيد الحسن (ع)
السبت، 22-07-2017 08:22 م
اذهب يا كلب ايران المجوسي يا صفوي يا ابن المتعة ...حزبك ..حزب الشيطان ما هو الا صنيعة ايران ..وسيدك وكلبك الاكبر في لبنان حسن نصر الشيطان اعلنها صراحة وفي اكثر خطاباته...لم تكن انت يا كلب ايران لتتجراء على هكذا تصريحات وبقية اسيادك وامثالك كلاب ايران على هكذا تصريحات لولا الدعم الاميركي والروسي والاسرائيلي لحزبك ولاسيادك الفرس المجوس...الان بل ومنذ سقوط النظام الوطني في العراق عام 2003..بدات اصوات الكلاب والجرذان بل وحتى الدجاج امثالك بالتعالي والصياح...اين كانت (بطولاتكم وتحدياتكم) قبل هذا التاريخ ؟؟ لابد وسياتي التغيير باذن الله تعالى وينصر الله الحق واهله...فدوام الحال من المحال...عندها سنرى اين ستكون ؟ وفي اي جحر في ايران انت وامثالك واسيادك تختبئون.. كلب ايراني مجوسي.