سياسة عربية

هذا سبب تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب بشأن القدس

تأجيل انعقاد الاجتماع الوزاري الخاص بالقدس إلى يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء- أ ف ب
تأجيل انعقاد الاجتماع الوزاري الخاص بالقدس إلى يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء- أ ف ب
أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب لمناقشة الوضع في مدينة القدس وفي محيط المسجد الأقصى إلى يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء.

وقال الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية – في بيان صحفي مساء اليوم الأحد – إنه اتصالا بالاجتماع الطارئ المقرر عقده لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية لمناقشة الوضع في مدينة القدس وفي محيط المسجد الأقصى الشريف، فقد تم الاتفاق في ضوء الاتصالات التي جرت على مدار اليوم على أن يعقد الاجتماع يوم الخميس المقبل بدلا من يوم الأربعاء، وذلك لضمان مشاركة أكبر عدد من الوزراء.

وأضاف إن الاتصالات شهدت أيضا التنسيق مع منظمة التعاون الإسلامي التي اتفق على أن يعقد اجتماعها الوزاري الخاص بتناول هذا الموضوع الأسبوع المقبل.
التعليقات (1)
أبوبكر إمام
الإثنين، 24-07-2017 12:39 ص
حتى لو قدموا اجتماعهم فسيلد جنينا مشوها يسمى الشجب والإدانة ، كيف تبقى هذه الجامعة طوال هذه الأيام لم تبعث فيها الأحداث الجسام بالأقصى الشريف روحا للجهاد ، ، ما هي أولوياتهم ؟ إن كان المقدس فقد دنس والأرواح زهقت والمقدسيات سحلن والصلاة منعت واليهود عاثوا وأفسدوا وتعدوا ، فماذا تنتظر هذه الجامعة الخانعة القابعة حتى ،لا نقول حتى تعلن الجهاد ، ولكن حتى تجتمع ؟ الغريب المحزن أن شعوب الأمة ، ليسوا جميعا ، مازالوا يؤمنون بهذه الخرافات ، جامعة عربية ، مجلس أمن ، وتنطلي عليهم الأكاذيب والحيل والخدع ، ويجعلون ثقتهم في لصوص خونة مستهترين بالدين بينهم وبينه كما بين الكفار والإيمان بالله من فجوات ، فلتحاسب هذه الشعوب هذه الجامعة ماذا قدمت طيلة عمرها في سبيل النهوض بالأمة في مختلف مجالات الحياة ...فلتحاسبها وستجدها متراسا غليظا خطيرا في باب تقدمها أن يفتح وحالها أن ينصلح ، لك الويل يا أيتها الشعوب الغافلة ، ينتظرك غرم قاتل مميت وينتظرهم غنم من خلال صمتك البغيض المقيت ..