سياسة عربية

وسيم يوسف: قريبا أزور قطر وأخطب الجمعة عبر "الجزيرة"

وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في العام 2014- تويتر
وسيم يوسف حصل على الجنسية الإماراتية في العام 2014- تويتر
قال الداعية الإماراتي المثير للجدل، وسيم يوسف، إنه سيزور قطر قريبا، ويخطب الجمعة فيها، في خطبة تنقل عبر قناة "الجزيرة".

وسيم يوسف، ذو الأصول الأردنية، والذي يشغل منصب إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، ألمح إلى اقتراب سقوط حكم الشيخ تميم بن حمد.

وغرد في حسابه عبر "تويتر": "قريبا.. سأوزر قطر بإذن الله.. وأخطب فيها الجمعة.. اقترب مغيب شمسه .. قريبا".

وأضاف: "وبإذن الله سيزول الضباب عن قطر.. ويخرج المرتزقة منها.. وأخطب جمعة في مسجدها.. بعنوان (رحل أذناب المجوس)".

وفي رسالة إلى القطريين قال وسيم يوسف: "لشعب قطر الحبيب، اختر عنوان خطبة الجمعة التي بإذن الله سيخطبها الشيخ وسيم يوسف في الدوحة: تحريم العقوق، عقوبة الغدر والخيانة، ذهب عصر الإرهاب، جميع ما ذكر بخطبة واحدة".

وتأتي تغريدات وسيم يوسف بعد نشر حسابات إخبارية سعودية، وإماراتية، خبرا مزعوما عن اجتماع جرى لأفراد من أسرة "آل ثاني"، رافضين لما آلت إليه الأمور مع دول الخليج.

وكان لافتا أن غالبية الردود على تغريدات وسيم يوسف، كانت غاضبة منه، ومتهمة إياه بنشر "الفتنة" بين الشعبين الإماراتي والقطري.

وقال ناشطون قطريون إنهم "لا يتشرفون" بأن يخطب بهم وسيم يوسف الجمعة، ناعتين إياه بأنه بات "مطية" يُستخدم لتوصيل رسائل سياسية.

















التعليقات (14)
Aqadero osman
الخميس، 24-08-2017 02:07 م
هو عنوان واحد احب اسمعه منك ..... س ام اللى يصدقك يامعرض لقد فاق تعريضك اعلام العار ةالدمار ... برافو تفوقت على على جمعه واحمد موسى ...اهنيك و...س ام سيادتك
علي
الجمعة، 28-07-2017 03:58 م
اليس هذالجرذ قال انه دعى في مكه ان يقربه الله من اولاد دحلان بدل ان يقول ويدعي ان الله ينظفه من الدنس ابى الا ان يدنس نفسه بدنس اولاد دحلان والله لافرق بينه وبين ميزو وعلي جمجمه شيوخ رمم على فكره هو ليس بشيخ بل دجال دخل عن طريق تفسير الاحلام التي كان يفسرها حسب هواه
علي
الجمعة، 28-07-2017 02:33 م
تحريم العقوق، عقوبة الغدر والخيانة، ذهب عصر الإرهاب كلامك صحيح هذا ينطبق على ولي نعمتك مبز والله سوف يتم الدعس على رقبتك ياكلب يأجرب لم ارى احقر من هذالمخلوق المسخ في حياتي قطر دوله طاهره لايمكن لاي نجس مثلك الدخول لهل عش انت في دولة الغهر والفجور والخمارات والدعاره هذا هو مكانك المناسب لان الجرذان لاتحب البئيه النظيفه بل تحت القذارات لعنة الله عليك
ليبيى
الجمعة، 28-07-2017 10:59 ص
لو تكون خطبتك بدويلة العاهرات والخمارات الامارات اكيد احسن و افيد
علي صحافه علي صحافه
الجمعة، 28-07-2017 03:48 ص
عودة مسيلمة الكذاب فهذا الوئيم اللئيم يتنبأ