سياسة عربية

مستشارة الأسد: أردوغان خطط لغزو سوريا وأفشلنا تقسيم البلد

بثينة شعبان اعتبرت أن الاستهداف والتواطؤ داخل أو خارج البلاد قد انتهى- أرشيفية
بثينة شعبان اعتبرت أن الاستهداف والتواطؤ داخل أو خارج البلاد قد انتهى- أرشيفية
زعمت بثينة شعبان، المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، أن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان خطط لتقسيم سوريا.

وقالت بثينة شعبان إن "الاستهداف والتواطؤ من الداخل والخارج اللذين كان يتخيل أنهما سوف يقتلعان سوريا انتهيا ومحاولات التقسيم والغزو من قبل نظام أردوغان أصبحت وراء ظهرنا والواقع والميدان أثبتا أننا موجودون لا نقهر وسنحرر بلادنا من براثن الإرهاب".

وأضافت في مقابلة أجرتها مع تلفزيون النظام السوري، الأربعاء، أن "مشروع الأعداء هزم وجميع الجهود العسكرية والسياسية والمجتمعية تصب في انطلاق مشروع إعادة بناء الدولة السورية".

اقرأ أيضا: ماذا قالت "شعبان" عن "شيخون" وضربة أمريكا وموقف روسيا؟

واعتبرت بثينة شعبان في حديثها الذي نقلته وكالة الأنباء الرسمية، أن "الاستهداف والتواطؤ داخل أو خارج البلاد قد انتهى، وأن القوات السورية مستمرة لتحرير البلاد من الإرهاب."

وادعت مستشارة بشار الأسد أن "جميع المؤشرات التي حدثت في الأسبوعين الأخيرين من زيارة وفود عربية إلى سوريا ومن الرسائل تؤكد أن مشروع سوريا هو مشروع كل الجماهير العربية التي ضاقت ذرعا بالتواطؤ والتكاسل والخيانة" حسب زعمها.
التعليقات (2)
فراس 86
الخميس، 10-08-2017 05:02 م
الجميع يعلم بغض النظر عما تقولة شعبان او تنفية الأنظمة , اردوغان يحلم باحياء وإعادة الاستعمار العثماني البائد ليس لسوريا فقط بل لجميع الأراضي العربية باستثناء فلسطين , ليس حبا بفلسطين بل لان فلسطين يحتلها حلفائة واقرب اصدقائة الصهاينة
سوري مغترب
الخميس، 10-08-2017 04:42 م
على أساس هلأ سورية مو مجزءة .. يلعن أبوكم شو بتوزعوا شرف مرقع ..