سياسة عربية

النفيسي ينفي صلته بمقال منشور "يسمّم" علاقته بالسعودية

النفيسي قال إنه يعلم من الجهات التي زورت مقالا باسمه- أرشيفية
النفيسي قال إنه يعلم من الجهات التي زورت مقالا باسمه- أرشيفية
نفى المفكر الكويتي، عبد الله النفيسي، صلته بمقال نُشر باسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم السعودية.

وقال النفيسي في تغريدتين عبر حسابه على موقع "تويتر": "يُتداول في الواتس أب مقالة منسوبة لي بالباطل حول النزاع القائم بين دول التعاون".

وتابع: "أنوّه: لم يصدر عني هذا الكلام وأعلم الجهات التي وراء ذلك".

وأضاف النفيسي في تغريدة أخرى: "ليست هذه أول مرّه تقوم بها هذه الجهات بمحاولة تسميم علاقتي بالمملكة العربية السعودية ويبدو أنها موجوعة من ذلك زادها الله وجعا".

يذكر أن المقال، والذي نُشر على نطاق واسع في "واتس آب"، وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه أن
 الاستخبارات الأمريكية سربت عددا من المواضيع المتعلقة بضلوع الإمارات والسعودية بتمويل الإرهاب العالمي بما فيها دعم كوريا الشمالية.

وتساءل كاتب المقال الذي نفاه النفيسي: "يتم الآن داخل المجتمع الأمريكي طرح تساؤل لماذا يتم استهداف الإمارات أكثر من السعودية مع اقتناعهم الكامل بأن الإرهاب ينبع منها".

كما ذكر كاتب المقال أن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، هدد السعودية ضمنا، من خلال تصريحه بأنها تعاني من تمويل الإرهاب.

وتابع: "هل حان أوان الثمرة الكبيرة (السعودية) أن تدخل سلة إيران برعاية من الدولة العميقة للأمريكان، أم أن مخطط تقسيم المملكة جاهز وينتظر إشارة البدء في مكان آخر!؟".

وتساءل: "هل المملكة مستعدة لذلك أم أنها مشغولة بقطر، وهل فهمت الآن تحذيرات الألمان والأتراك أن المنطقة على وشك الاشتعال وأن قطر (فخ)!؟".

وتابع: "هل ستقف المملكة مع ثوار سوريا أم أنها مشغولة بدعم الأكراد نكاية في أردوغان!؟".




التعليقات (1)
من سدني
الجمعة، 11-08-2017 01:56 ص
هذا الكلام صحيح وسليم وحقيقه مره ولو نفاه الدكتور عبدالله فانه فخ واستدراج لدول المنطقة كما تم استدراج الرافضين للهيمنه الصليبيه والمجوسيه على المنطقة وتم استدراجهم وتسليمهم الموصل وألرقه وحقول بترول وبعدها جاء الخازووووووق المدمر وطحن أهل السنه وشردهم وقتلهم وهدم ديارهم والآتي على دول الخليج وأرض الحرمين يبدو خازوووووق برأسين ان لم يصحوا لما تخطط له الدوائر في تل ابيب والغرب عموماً ويكونوا هم الاداة لتخريب بيوتهم وبعدها تأتي ايران والغرب ويشربوا نخب الانتصار على حكامنا الفجار.

خبر عاجل