رياضة دولية

مفاجأة كبيرة في تشكيلة المنتخب الإسباني في مباراة إيطاليا

وسجل فيا 59 هدفا في 97 مباراة مع المنتخب- فايسبوك
وسجل فيا 59 هدفا في 97 مباراة مع المنتخب- فايسبوك
أعلن الاتحاد الإسباني، الجمعة عن تشكيلة منتخب لاروخا لكرة القدم لمواجهة كل من إيطاليا وليشتنشتاين، في تصفيات مونديال 2018.
 
وشهدت اللائحة عودة دافيد فيا (35 عاما) مهاجم نيويورك سيتي الأميركي، إلى تشكيلة إسبانيا للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام. 
 
وقال مدرب المنتخب خولن لوبيتيغي: "من المهم أن يلتحق بنا ويساعدنا".
 
وتوج فيا مع إسبانيا بكأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010، وتعود المباراة الأخيرة له مع المنتخب إلى يونيو 2014 حين فاز على أستراليا 3-0 في مونديال البرازيل.
 
وسجل فيا 59 هدفا في 97 مباراة مع المنتخب.
 
وكان المهاجم الإسباني أحرز مع برشلونة لقب الدوري الإسباني ثلاث مرات، ودوري أبطال أوروبا في 2011، قبل أن ينتقل في 2015 إلى الولايات المتحدة.
 
وضم هجوم المنتخب الإسباني إضافة إلى فيا، ألفارو موراتا وبدرو رودريغيز نجمي تشيلسي الانكليزي، وأياغو إسباس لاعب سلتا فيغو.
 
وخلت التشكيلة من اسم المهاجم دييغو كوستا الذي يواجه فترة صعبة من مسيرته، بعد أن أعلن الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي أنه ليس ضمن خططه للموسم الجديد.
 
واستدعى لوبيتيغي 26 لاعبا إلى التشكيلة هم:
 
 حراسة المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي)، بيبي رينا (نابولي الإيطالي)، كيبا (أتلتيك بلباو).
 
 الدفاع: سيرخيو راموس وناتشو وداني كارفاخال (ريال مدريد)، سيزار اسبيليكويتا (تشلسي الانكليزي)، ناتشو مونريال (ارسنال الانكليزي)، جيرار بيكيه وجوردي البا (برشلونة)، مارك بارترا (دورتموند الإلماني).
 
 الوسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس إينيستا جيرار ديلوفيو (برشلونة)، كوكي وساول نيغويز (اتلتيكو مدريد)، إيسكو وماركو أسنسيو (ريال مدريد)، تياغو الكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكيزي)، فيتولو (لاس بالماس) وسوسو فرنانديز (ميلان الإيطالي).
 
الهجوم: ألفارو موراتا وبدرو رودريغيز (تشلسي الانكليزي)، اياغو اسباس (سلتا فيغو) ودافيد فيا (نيويورك سيتي).
التعليقات (0)

خبر عاجل