سياسة عربية

وزير الخارجية البحريني يطلق وصفا مسيئا على المقيمين في قطر

ينشط الوزير البحريني عبر "تويتر" في اختلاق مبررات الحصار على قطر- أ ف ب (أرشيفية)
ينشط الوزير البحريني عبر "تويتر" في اختلاق مبررات الحصار على قطر- أ ف ب (أرشيفية)
هاجم وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد، المقيمين في دولة قطر وأطلق بحقهم وصفا مسيئا، وذلك في تعليقه على استمرار الأزمة الخليجية بعد قطع بلاده إلى جانب السعودية والإمارات ومصر العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

ونشر الوزير تغريدة في حسابه على "تويتر" شهدت تفاعلا كبيرا، وجهها لـ"أبناء الشعب القطري" بالقول إن من يسيء إليهم "ليس جيرانهم وإخوانهم" (دول الخليج) بل من وصفهم بـ"المرتزقة المقيمين بينهم".


وهاجم مغردون وناشطون الوزير البحريني على خلفية هذه التغريدة، حيث رد عليه مواطنون قطريون بالقول إن من أساء لهم هم حكومات الدول التي يدافع عنها الوزير البحريني، فيما اعتمد آخرون وصف الوزير بـ"العنصري" ضد غير الخليجيين.




ويعرف ابن أحمد بتعليقاته المثيرة للجدل في "تويتر"، بدءا من التعزية بالرئيس الإسرائيلي الأسبق شمعون بيريز وإدانته لعملية الأقصى الأخيرة، وصولا إلى محاولاته تبرير الحصار الذي فرضته دول خليجية على قطر.

التعليقات (7)
علي
الأحد، 27-08-2017 08:09 م
يمكن يقصد البلاك وتر عيب عليك انت تمثل حكومه وليس دولة مافيا هذا هو الافلاس بعينه سكوت حكومتك على مثل هذه التصريحات ؟؟؟؟؟
مراقب
الأحد، 27-08-2017 06:16 م
بغل لابس عكال و المصيبه عنده حساب في تويتر يرفس فيه على مزاجه هذا هو حالك يا بن احمد
اوف سايد
الأحد، 27-08-2017 03:16 م
تكلمك عن المرتزقه يجعلنا نقول كما قال الامام ابو حنيفه رحمه الله ( آن لابو حنيفه ان يمد رجليه ) هل تريد يا وزير الغبرا ان نبدا الحديث عن علاقاتكم مع اسرائبل ام تآمركم على العراق و استباحه دماء سنته لاجل نيل رضى الامريكان
هيثم المالكي
الأحد، 27-08-2017 01:41 م
هل من المعقول وزير يتكلم بهذه اللغة العنصرية والتكبر آلا يخجل من نفسه ولاكن كل يوم يبرهن الشعب القطري وحكومته على الحكمة والتروي في ضل هذه الأزمة وحملات التشويه العديدة من دول الحصار آدام الله أمن دولة قطر حكومة وشعب
fahed awad
الأحد، 27-08-2017 12:59 م
عيب شخص مثلك يقول هذا الكلام