سياسة عربية

الأسد يتحدث إلى "الشباب العربي المقاوم".. ماذا قال؟ (صور)

الأسد: عليكم نقل الحوار والنقاش وتفعيله في دولكم ومنظماتكم، لأن الحوار والنقاش هما أساس أي تطور- فيس بوك
الأسد: عليكم نقل الحوار والنقاش وتفعيله في دولكم ومنظماتكم، لأن الحوار والنقاش هما أساس أي تطور- فيس بوك
تحدث رئيس النظام السوري، بشار الأسد، إلى مجموعة ممن وصفهم بـ"الشباب العربي المقاوم".

الأسد وخلال استقباله وفدا شبابيا من المشاركين في "مخيم الشباب العربي المقاوم 2"، قال إن "جوهر المخطط الذي يُحاك ضد أمتنا العربية منذ عقود كان يتمحور دائما حول ترسيخ مفاهيم الاستسلام والخنوع لديها، والقضاء على فكرة المقاومة".

وتابع بأن "وجود شباب مثلكم اليوم، شباب عربي مقاوم، هو دليل على حيوية هذه الأمة، وبرهان واضح على فشل ما أراده أعداؤها لها".

وأوضح أن "فشلهم سيستمر ما دامت شعلة المقاومة متّقدة في نفوس ووجدان شبابنا العربي الذين تمثلون أنتم جزءا مهما منهم".

وأضاف: "واجبكم ومسؤوليتكم اليوم أمام هذه التحديات، هو الانطلاق بالتفكير في كيفية تغيير الواقع وبناء المستقبل، مع معرفة أن هذا التغيير يتطلب انخراطا فعليا حقيقيا في العمل على الأرض، ولا يمكن أن يتم عبر التمني أو الانعزال عن الواقع".

وأردف قائلا: "عليكم نقل الحوار والنقاش وتفعيله في دولكم ومنظماتكم، لأن الحوار والنقاش هما أساس أي تطور، وأساس قوتكم كشباب، فجرأة الطرح والاستفسار حول أي قضية مهما كانت درجة حساسيتها، هي التي تزيل كل إمكانيات تغلغل أعدائنا بيننا".

يشار إلى أن الوفد الشبابي يضم شبانا من دول عربية مختلفة، ينتمون إلى تيارات يسارية، وقومية.


التعليقات (2)
طارق ليدر
الإثنين، 28-08-2017 11:05 ص
الشباب العربي المقاوم القاتل الارهابي الدموي المناصر للعبودية و الدكتاتورية و الخانع و الواهن ...الشباب المنقاد الى الهاوية من اجل شخص لا يرى هما سوى بقائه على كرسي الحكم على حساب جماجم و اشلاء ، دماء شعب لا يرد شيئا سوى كرامته ....هذا الشباب هو وقود الانظمة القمعية الدكتاتورية في العالم العربي مثل شباب حركة تمرد المصرية الذين ضحك عليهم الجيش المصري و السيسي
معلق
الإثنين، 28-08-2017 12:11 ص
كلام جميل تتكلم عن مخطط لو كنت تفكر لمادا تقتل شعبك وتهجر نصفهم لو كنت اقمت العدل في السوريين بنسبة معقولة لما كان مخطط ضد السوريين فتح...

خبر عاجل