حول العالم

عالم بريطاني يحدد نهاية قريبة جدا للعالم من العلم والإنجيل

نيزك كوكب  فضاء - جيتي
نيزك كوكب فضاء - جيتي
جدد ديفيد ميد، العالم البريطاني المتخصص في معاني الأعداد، حديثه عن نهاية العالم، وقال إنها باتت وشيكة الحدوث، عندما سيصطدم كوكب يدعى نيبيرو بالأرض.

وقال ميد، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن اصطدام الأرض بكوكب "نيبيرو" سيتم في الفترة من 20-23 أيلول/ سبتمبر، مدعيا أن الأدلة على صدق نظريته توجد في الكتاب المقدس والأهرامات المصرية.

ورأى ميد أنه من المثير توافق المعتقد في العهد الجديد عن نهاية العالم في الفترة ما بين يومي 20 إلى 23 سبتمبر/ أيلول 2017، مع أدلة توجد في الهرم الأكبر بين أهرامات الجيزة، فلا يمكن أن يكون هناك دليلان أعظم من ذلك.

وبرأي ميد، فإن الكوكب نيبيرو، الذي يطلق عليه أيضا الكوكب "إكس"، سيبدأ في الظهور في سماء الأرض بداية من منتصف أيلول/ سبتمبر، قبل أيام من اصطدامه بالأرض.

وتنبأ ميد سابقا بنهاية العالم خلال الفترة المذكورة، مستدلا بأدلة من الكتاب المقدس، قبل أن يدعم نظريته مؤخرا بأدلة قال إنها في الهرم الأكبر.

بدورها، اعتبرت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا أن "مزاعم" ميد مجرد "خدعة إنترنت".

وقالت الصحيفة البريطانية إنه "رغم أنه لم يثبت أي دليل علمي على صحة نظرية ميد، إلا أن هناك الكثيرين يؤمنون بها".
التعليقات (8)
عبدالله فيصل
الثلاثاء، 17-10-2017 07:47 ص
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَ?نِ الرَّحِيم ظهور سيدنا عيسى عليه السلام أعلم وفقنا الله وإياك. إن الله تعالى من كرامة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على ربه أن جعل من أمته رسلاً. ثم إنه اختص من الرسل من بعدت نسبته من البشر. فكانَ نصفهُ بشراً. و نصفهُ الآخر روحاً مطهرة مَلَكاً. لأن جبريل وَهبهُ لمريم بشراً سويا رفعهُ الله إليه. قال تعالى: (قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى? إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُواَ)آل عمران55. فقد رفعهُ الله إليهِ وطهرهُ من الذينَ كفروا. وبيان ذلك أن خلق سيدنا عيسى أبن مريم عليه السلام كان من نصفين بشري وملائكي. فنصفه البشري راجع إلى كون أمه مريم من البشر. وأما نصفه الروحي أو الملائكي فيرجع إلى كون المَلَك جبريل هو من وهبه إلى أمه مريم. ومادة خلق الأرواح الملائكية هي النور. فعندما كان بين بني إسرائيل كانَ من حيثُ بشريته وعندما رفعهُ الله إليه حوَّلهُ إلى النصف الروحي الملائكي. ثم يُنزلهُ ولياً خاتم الأولياء في هذا الزمان. يحكُم بشرع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أمته ويدعو إلى الله. قال تعالى: (الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ? فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ ? أُولَ?ئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)الأعراف157. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ينزل عيسى عند المنارة البيضاء شرقي دمشق). والمنارة البيضاء تعني [الرجل الصالح]. ووصفه رسول الله صلى الله عليه وسلم بالبياض لكون عمل هذا الرجل مؤسس على التقوى. ولم يكدر أو يفتتن بالأحزاب. وأما بقية الناس فلم يسلم منهم من الفتن أحد فحالما يخرجوا من فتنة تتلقفهم موجة فتنة اخرى وهذا هو حالهم. وعبارة (شرقي دمشق) في الحديث الشريف السابق تشمل حسب حدود بلاد الشام القديمة المنطقة الواقعة شرقي دمشق. والمُمتدة إلى أعالي نهر الفرات. لأن دمشق كانت تعتبر قديماً مركزا لبلاد الشام. وعليه تعني عبارة (شرقي دمشق) أي تحديدا شرق بلاد الشام. التي تشتمل على كافة البلدان المجاورة وأجزاء من الأردن والعراق وفلسطين. ووفقا لكل ما تقدم من البيان سيكون ظهور سيدنا عيسى عليه السلام شرقي دمشق إن شاء الله. قال تعالى: (وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِلسَّاعَةِ فَلَا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ ? هَ?ذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ) الزخرف 61. أي أن ظهوره عليه السلام يعني قرب نهاية وفناء الكرة الأرضية والمَجموعة الشمسية وتكوير الشمس وخروج الكواكب عن مداراتها. وهذه الأحداث هي في قوله تعالى: (إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ)التكوير1. وقوله تعالى: (وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انْتَثَرَتْ)الانفطار2. ومنزلته عليه السلام لا خفاء فيها. فإن عيسى كما قال رسول الله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه. والله يقول الحق. وهو يهدي السبيل. كان الله لكَ نِعمَ العون يا عيسى أبن مريم . الموضوع بشكله الكامل في صفحة فيسبوك اسمها: لبث فيكم الدجال http://www.facebook.com/Antichristdajjal?fref=ts&refid=52
NaEEmALliBiy
الجمعة، 01-09-2017 05:29 م
هذا علم لا يعلمه إلا الله عز و جل
عباس
الخميس، 31-08-2017 10:09 م
إنماعلمها عند الله
عمر بن عبدالعزيز
الخميس، 31-08-2017 06:23 م
الكتاب المقدس أنى له القداسة وتفوح منه رائحة الشرك والزنا واللواط وزنى المحارم
الدكتور أحمد محمد شديفات
الخميس، 31-08-2017 05:23 م
عندما سأل الرجل الرسول صلى الله عليه وسلم عن الساعة قال له ماذا أعددت لها..." ديفيد ميد ماذا أعددت لليوم المعود الذي تتوقع فيه نهاية العالم

خبر عاجل