حول العالم

هكذا هنأ السفير البريطاني بالقاهرة المسلمين بالعيد (فيديو)

سبق كاسن بتهنئة المسلمين رئيس الوزراء الكندي ترودو- أرشيفية
سبق كاسن بتهنئة المسلمين رئيس الوزراء الكندي ترودو- أرشيفية
في الوقت الذي هنأ فيه رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو المسلمين بكندا والعالم عموما بمناسبة عيد الأضحى عبر رسالة مصورة على موقع "تويتر" بدأها بتحية المسلمين باللغة العربية "السلام عليكم"، جاءت تهنئة السفير البريطاني بالقاهرة للمصريين والمسلمين عموما بصورة مختلفة.

وهنأ جون كاسن، السفير البريطاني في القاهرة، الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، بالقيام بتجهيز طبق فتة باللحمة بمناسبة الأضحى داخل أحد المطابخ وبجانب شيف مصري.

ونشر سفير بريطانيا في القاهرة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل، مقطع فيديو للحظات إعداد وجبة الفتة وعلق قائلا: "اتفرج على اللي حصل لما حاولت اتعلم طبخ فتة العيد.. كل سنة وأنتم طيبين"، كما عرض مجموعة من الصور للفتة باللحمة بعد تجهيزها قائلا: "مهمة الفتة نجحت (بفضل الشيف أحمد)".

   



  
2
التعليقات (2)
حفيد الحسن (ع)
السبت، 02-09-2017 02:36 م
معروف ان الطبقة الدبلوماسية البريطانية هم من اكثر الناس حقدا وعداء للمسلمين عموما وللعرب المسلمين خصوصا ...ولايمكن لبريطاني او انكليزي ان يتبواْ مركزا ووظيفة في الخارجية البريطانية ان لم يعرف عنه حقده للعرب والمسلمين ...فكل الدبلوماسيين البريطانيين وخاصة الذين يرسلون للعمل في البعثات البريطانية يجب ان يحصل على تزكية من اي محفل ماسوني وصهيوني في بريطاني يؤيد حقده للاسلام وتاييده للصهيونية العالمية... وما فعله هذا الدبلوماسي ماهو الا كذبة وحيلة ..الغرض منها ذر الرماد في الاعين... ان كان البريطانيين ومن ضمنهم هذا الدبلوماسي الكذاب مخلصين في مودتهم للعرب والمسلمين فليعتذروا علنا عن وعد بلفور ... وليقدموا للمحاكمة المجرم توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الاسبق لجرائمه في العراق.
Ala
السبت، 02-09-2017 05:51 ص
واضح علم انجلترا

خبر عاجل