حول العالم

"كائن غريب" ومخيف يظهر في إعصار تكساس (صور)

لم يتم التعرف على المخلوق الغريب- أرشيفية
لم يتم التعرف على المخلوق الغريب- أرشيفية
أثار حيوان بحري "غامض" جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشافه عن طريق المصادفة، خلال عمليات الإنقاذ في أحد شواطئ تكساس.

وبحسب وسائل إعلام، فإن أمواج المحيط الأطلسي قذفت كائنا "غريبا"، وله أسنان حادة، قالت إنه نفق خلال إعصار "هارفي".

بريتي ديساي، التي تعمل بجمعية أودوبون الوطنية (منظمة بيئية أمريكية)، قالت إن سكانا محليين في المدينة عثروا على هذا الكائن.

وطالبت ديساي من الخبراء في الحيوانات أن يساعدوها على تحديد جنس الكائن الغريب.

وراجت أنباء غير مؤكدة بأن المخلوق هو أحد أنواع سمك "أنقليس البحر" (ثعبان البحر)، وقال ناشطون إنه من فصائل أخرى، ومن ثم أوضحوا أنه من فصيل أنقليس ذي الذيل الحاد، وتحديدا، من نوع Aplatophis chauliodus، أي أنقليس ذي الأسنان السيفية.


التعليقات (3)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 14-09-2017 04:25 م
ردا وتصحيحا لمن يدعي بان اسمه ( محمود العراقي ) ان ولاية تكساس الاميركية نعم لها سواحل على خليج المكسيك.. تمتد من حدود الولاية مع المكسيك في الجنوب وحتى حدودها مع ولاية نيو اورليانز في الشرق من تكساس. فعليك تصحيح معلوماتك والتدقيق قبل النشر .اضافة الى ان صاحبة الموضوع هي من تكساس ..فهل يعقل ان مواطني تكساس لايعلمون شيئا عن جغرافية الولاية التي يقطنون فيها. ثم وماذا لو اخذت صورة للحيوان بواسطة الدرون فاي خطا في ذلك ..اليس المفروض اظهار شكل وحجم الحيوان بشكل كلي زيادة في المعلومات ؟؟
هشام اطلسي
الخميس، 14-09-2017 02:43 م
في يومنا هذا يتم تصوير أتفه التفاهات بالفيديو ،وهنا تجد فقط 4 صور متداولة لهذا الكائن الغريب بكل الأنترنت؟؟؟؟؟هناك صورة ملتقطة من الأعلى ويبدو أنها صورت بالدرون!!!!...
محمود العراقي
الخميس، 14-09-2017 01:27 م
يذكر تقريركم في أول جملة له: (ثار حيوان بحري "غامض" جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشافه عن طريق المصادفة، خلال عمليات الإنقاذ في أحد شواطئ تكساس) والواقع أن ولاية تكساس لا شواطئ لها، وهي ولاية داخلية. وعاصمتها مدينة أوستن. للتصحيح رجاءً