رياضة دولية

برشلونة يفوز بالنقاط كاملة وخيتافي يسجل هدفا عالميا (فيديو)

وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة- فايسبوك
وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة- فايسبوك
حقق نادي برشلونة فوزه الرابع تواليا بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما انتصر السبت على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" لحساب الجولة الرابعة من منافسات "الليغا".

وتقدم الفريق الضيف في النتيجة بعدما تمكن لاعبه الياباني غاكو شيباساكي من تسجيل هدف عالمي في الدقيقة 39 لتنتهي الجولة الأولى بتقدم خيتافي بهدف للا شيء.

وخلال الجولة الثانية قلب برشلونة الطاولة على خيتافي بعدما سجل هدفين عبر لاعبيه دينيس سواريز في الدقيقة 62 والوافد الجديد البرازيلي باولينيو عند الدقيقة 84.

وعقب هذا الفوز عزز نادي برشلونة صدارته لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 4 في المركز 12 مؤقتا.

وشهدت المباراة تعرض اللاعب الفرنسي لنادي برشلونة عثمان ديمبلي لإصابة أرغمته على مغادرة اللقاء في الدقيقة 25.

وقام إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة باستبدال ديمبيلي، والدفع بزميله الإسباني جيرارد ديولوفيو بديلا له في الدقيقة 29.

وكشف الحساب الرسمي لنادي برشلونة أن ديمبلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليسرى، وأنه يحتاج للمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى الإصابة وتحديد مدة الغياب.

وكشفت بعض التقارير أن ديمبلي مهدد بالغياب عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، وفقا لما ذكرته شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

الجدير بالذكر أن ديمبلي انتقل إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند هذا الصيف بمبلغ 105 ملايين يورو + 42 مليون يورو كمتغيرات.

                                              

 
التعليقات (0)

خبر عاجل