رياضة عربية

قمة الأهلي والترجي بدوري الأبطال تنتهي بتعادل مثير (فيديو)

وتميزت المباراة بندية كبيرة بين الطرفين حيث سعى كل واحد منهما إلى الخروج بنتيجة إيجابية- فايسبوك
وتميزت المباراة بندية كبيرة بين الطرفين حيث سعى كل واحد منهما إلى الخروج بنتيجة إيجابية- فايسبوك
انتهت قمة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الأهلي المصري وضيفه الترجي التونسي التي أجريت على ملعب "برج العرب" بهدفين لمثلهما.

وتميزت المباراة بندية كبيرة بين الطرفين حيث سعى كل واحد منهما إلى الخروج بنتيجة إيجابية قبل حسم تأهله للمربع الذهبي في مباراة الإياب التي ستجرى بالملعب الأولمبي في تونس.

وتقدم أصحاتب الأرض والجمهور في النتيجة بهدف اللاعب عبد الله السعيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 11، قبل أن يعدل الترجي النتيجة في الدقيقة 21 وهي الحصيلة التي انتهت على إثرها الجولة الأولى.

ومع بداية الشوط الثاني باغث الترجي نظيره الأهلي بهدف في الدقيقة 48 بعدما فشل الحارس في صد ركلة حرة مباشرة، لكن الفراعنة عادوا في النتيجة عبر هدف المهاجم المغربي وليد آزارو في الدقيقة 67.

ويشار إلى أن اتحاد الجزائر كان قد عاد في وقت سابق اليوم بتعادل ثمين أمام مضيفه فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي بهدف لمثله عن الدور نفسه.

وبخصوص المباراتين المتبقيتين عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيحل نادي الوداد المغربي غدا الأحد ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يستضيف الأهلي طرابلسي الليبي نظيره النجم الساحلي التونسي في اليوم نفسه.

                                              
التعليقات (0)