سياسة عربية

اعتقالات جديدة في السعودية تطال قضاة ومسؤولين بوزارات

قائمة الاعتقالات تضمنت باحثا دأب على مهاجمة الجماعات الجهادية- تويتر
قائمة الاعتقالات تضمنت باحثا دأب على مهاجمة الجماعات الجهادية- تويتر
كشف حساب "معتقلي الرأي" على موقع تويتر في السعودية عن جملة اعتقالات جديدة طالت عددا من القضاة والمسؤولين في وزارات سعودية.

وقال الحساب إن 6 من قضاة المحكمة الجزائية تأكد اعتقالهم يوم أمس.



وأضاف أن المعتقلين القضاة هم كل من: "محمد الدوسري وعمر الحصين ومحمد الزهراني وخالد الرشودي ويوسف الفراج وأحمد العميرة".



وأشار الموقع إلى اعتقال مدير مكتب وزير العدل يوسف_الفراج ووكيل وزارة العدل أحمد العميرة بالإضافة إلى أنباء عن اعتقال أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود عبد العزيز الزهراني.


وأكد الحساب اعتقال الباحث الشرعي السعودي موسى الغنامي وهو مغرد اشتهر بمهاجمة الجماعات الجهادية وكان آخر من هاجمهم زعيم جبهة النصرة في سوريا أبو محمد الجولاني.


وأطلق "معتقلي الرأي" صفحة للتوقيع على عريضة تطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في السعودية. 
التعليقات (2)
فراس
الأربعاء، 20-09-2017 12:10 ص
اغضب فإن الله لم يخلق شعوباً تستكين . اغضب فإن الأرض تـُحنى رأسها للغاضبين . اغضب فإنك إن ركعت اليوم سوف تظل تركع بعد آلاف السنين . اغضب فإن الناس حولك نائمون وكاذبون وعاهرون ومنتشون بسكرة العجز المهين. اغضب فإن الله لا يرضى الهوان لأمةٍ كانت - وربُ الناسِ- خير العالمين فالله لم يخلق شعوباً تستكين. اغضب إذا لاحت أمامك صورة الكهان يبتسمون والدنيا خرابٌ والمدى وطنٌ حزين ابصـُق على الشاشات إن لاحت أمامك صورة المُتـنطعين. اغضب فإن مدائن الموتى تـَضجُّ الآن بالأحياء .. ماتوا عندما سقطت خيول الحـُـلم وانسحقت أمام المعتدين . اغضب ولا تُسمع احد فإنك إن تركت الأرض عارية يُـضاجعها المقامر .. والمخنث .. والعميل . سترى زمان العُـهر يغتصب الصغار ويـُـفسد الأجيال جيلا ً.. بعد جيل. وترى النهاية أمة . مغلوبة . مابين ليل البطش . والقهر الطويل. ابصق على وجه الرجال فقد تراخى عزمُهم واستبدلوا عز الشعوب بوصمة العجز الذليل .
د. سميحة
الثلاثاء، 19-09-2017 05:17 م
محمد بن سلمان يسير علي خطي السيسي .. في طريق آخره الدمار والخراب