صحافة دولية

إندبندنت: تحذيرات ومزاعم صادمة من مذيع يميني بشأن ترامب

إندبندنت: جونز يقول إن الرئيس "مثل الثور لم يفهم ما يجري بعد"- أ ف ب
إندبندنت: جونز يقول إن الرئيس "مثل الثور لم يفهم ما يجري بعد"- أ ف ب
قالت صحيفة "إندبندنت" إن صاحب "نظريات المؤامرة" اليميني أليكس جونز زعم أن الحكومة الأمريكية تقوم بوضع المواد المخدرة للرئيس دونالد ترامب في مشروبه الغازي "كوكا كولا دايت". 

ويورد التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، نقلا عن جونز، قوله إن الرئيس "مثل الثور لم يفهم ما يجري بعد"، وأضاف أن مواد مهدئة توضع في شرابه، وإن بكميات قليلة، دون أن يعلم. 

وتشير الصحيفة إلى الفيديو الذي وضع على موقع "إنفووورز. كوم"، الذي قال فيه مقدم البرامج الإذاعية إن الرئيس يعطى مهدئات منذ شهرين، ما جعل كلامه متلعثما.  

ويلفت التقرير إلى أن جونز أشار إلى مصادر قال إنها مقربة من الرئيس، لكنه لم يقدم أدلة على مزاعمه، وقال جونز: "من المعروف أن الرئيس يعطى مهدئات"، وأضاف: "جرعات صغيرة من المهدئات حتى تترك أثرها، وترامب هو ثور ولم يفهم (أو يتأثر) بها بعد". 

وتنقل الصحيفة عن جونز، قوله إنه تحدث لمصادر عدة عن المهدئات التي تعطى للرئيس في شراب "كوكا كولا" الخالي من السكريات والشاي المثلج، بحيث "تتراكم الجرعات في دمه ويصبح مدمنا عليها، حتى يصبح كلامه غير مفهوم"، وأضاف: "أخاطر الآن بحياتي، وعلى أي حال أقول لكم إنني أشعر بالتعب قبل دخولي إلى الأستوديو". 

ويفيد التقرير بأن جونز قال عن سبب حقن الرئيس بالمهدئات، إن القوة الحاكمة تريد "دمية" في السلطة، ودعا إلى فحص دم الرئيس من خلال طبيب يوثق به، لافتا إلى أن جونز تفاخر بعلاقته مع الرئيس خلال السباق الرئاسي عام 2016، وقابله موقع "إنفووورز"، ووصفه ترامب بالرجل "الجيد". 

وتنوه الصحيفة إلى أن جونز هاجم السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما دون توقف، وقال في آب/ أغسطس الماضي إنه حصل على الدليل القاطع على أنها رجل، وكشف في فيديو صورا عدة للسيدة أوباما، حيث أشار إلى ملابسها، التي قال إنها تكشف عن عضو تناسلي ذكري.

وتختم "إندبندنت" تقريرها بالإشارة إلى أن من مزاعم جونز أن تفجير بوسطن كان تمثيلية، وأن أوباما هو مؤسس تنظيم الدولة.
التعليقات (0)

خبر عاجل