رياضة دولية

العرب على موعد مع لقاء حارق بين الترجي والأهلي بدوري الأبطال

وانتزع الترجي تعادلا ثميناً من الأهلي الأسبوع الماضي- فايسبوك
وانتزع الترجي تعادلا ثميناً من الأهلي الأسبوع الماضي- فايسبوك
سيكون عشاق كرة القدم العرب على موعد مع مباراة نارية ومشوقة، السبت، بين الترجي التونسي والأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بملعب رادس في تونس، خاصة بعد تعادلهما ذهابا بهدفين لمثلهما.

وانتزع الترجي، حامل اللقب في 1994 و2011 والوصيف أربع مرات، تعادلا ثمينا من الأهلي الأسبوع الماضي في الإسكندرية أمام نحو 30 ألف متفرج، إذ تقدم 2-1 بهدفي طه الخنيسي صاحب 6 أهداف حتى الآن وغيلان الشعلالي إثر خطأ فادح من الحارس شريف إكرامي، بعد تقدم المضيف من ركلة جزاء مبكرة نفذها عبد الله السعيد قبل أن ينتزع المغربي وليد أزارو هدف التعادل للأهلي منتصف الشوط الثاني.

وتعرض لاعب الأهلي سعد سمير الذي يعول عليه البدري في الدفاع لإصابة في العضلة الخلفية. وقال خالد محمود طبيب لموقع النادي إن سعد الدين سمير "يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في عدم مشاركته بمران الفريق الأول في تونس مساء الخميس".

وأوضح أن سمير: "سيخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الترجي".

وفي مواجهة عربية أخرى، يستقبل النجم الساحلي التونسي بطل 2007 أهلي طرابلس الليبي بعد تعادلهما سلبًا في الإسكندرية. ويغيب عن فريق المدرب الفرنسي أوبير فيلود مهاجمه البرازيلي ديوغو أكوستا المطرود ذهاباً.

وبعد خسارته ذهاباً على أرض ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي حامل اللقب صفر-1، يبحث الوداد الرياضي المغربي عن التعويض في ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وتبدو حظوظ اتحاد العاصمة الجزائري الباحث عن لقبه الأول قوية عندما يستقبل فيروفياريو الموزمبيقي بعد تعادلهما 1-1 ذهابًا.
التعليقات (0)