حول العالم

داعية مصرية تعلق على ما نُسب لها عن معاشرة البهائم (شاهد)

نفت أن تكون أباحت ممارسة الجنس مع الحيوان- أرشيفية
نفت أن تكون أباحت ممارسة الجنس مع الحيوان- أرشيفية
أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا.

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع برنامج "اقتحام"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم".

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.


التعليقات (4)
شرحبيل
الخميس، 28-09-2017 02:28 م
أخرجت مصر عبر التاريخ قمماً في الأدب والفن ...منهم على سبيل المثال في نهاية القرن العشرين : شوقي وحافظ وطه حسين والعقاد والمازني وزكي مبارك وتوفيق الحكيم ونجيب محفوظ وفؤاد زكريا وغيرهم مما لايمكن إحصاؤه ....لكن مصر انتهت إلى الدرك الأسفل من السفالة حين راحت أدبياتها تغص بمسائل مثل : نكاح الدبر - معاشرة البهائم - إرضاع الكبير - وزواج الطفلة بعمر خمس سنوات ...ونحت نحو شياطين شيوخ السبي والتسري في السعودية ..
علي
الخميس، 28-09-2017 02:23 م
هذه هادمه للدين الاسلامي استاذه فقه المقارن ابنها متزوج من مسيحيه وهي لم تدعيها للاسلام مستواك مستوى واطي ياسعاد وانت واطيه
ابن ضو
الخميس، 28-09-2017 01:53 م
الاعتمام بالمومسات مضيعة للوقت
علي
الخميس، 28-09-2017 03:54 ص
نفس اجواء ما قبل يناير. فتاوى بلهاء لالهاء المجتمع في مناقشات بيزنطية. هل تذكرون أفتوني إرضاع الكبير