رياضة عربية

حارس بالدوري المغربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

 هيرفي رونار سيصاب بالإحراج لعدم المناداة على الزنيتي واستدعائه لتشكيلة الأسود- فايسبوك
هيرفي رونار سيصاب بالإحراج لعدم المناداة على الزنيتي واستدعائه لتشكيلة الأسود- فايسبوك
أشعل حارس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أنس الزنيتي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، الخميس، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وذلك لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.

وساهم الزنيتي في تأهل الرجاء البيضاوي إلى دور الربع، بعدما تمكن من صد ركلتي جزاء في الوقت الذي كان فريقه متقدما بهدفين لهدف واحد.

ومباشرة بعد نهاية المباراة كتب حارس "الأخضر" تغريدة على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" قال فيها: "الحمد لله على الفوز. شكرا للاعبين والطاقم التقني على المجهود والعمل. إن شاء الله خطوة بعد خطوة من أجل تحقيق المبتغى وإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي وإلى سكة الألقاب من أجل إسعاد شعبنا الرجاوي. تحياتي لكم بتشجيعاتكم نستمر ونسأل الله التوفيق".

وتلقى الزنيتي وابلا من عبارات الإشادة خاصة من طرف الجماهير الرجاوية التي تنقلت بأعداد غفيرة إلى العاصمة الرباط لمساندة فريقها.

وقال بعض رواد موقع "فيسبوك" إن مدرب منتخب المغرب هيرفي رونار سيصاب بالإحراج لعدم المناداة على الزنيتي واستدعائه لتشكيلة الأسود.

فيما وجهت صفحات فيسبوكية الشكر لفريق المغرب الفاسي الذي يمارس حاليا بدوري الدرجة الثانية، لأنه أنجب حارسا كبيرا من طينة أنس الزنيتي.

وكان الرجاء قد تعادل سلبا أمام الفتح الرباطي ذهابا ليفوز عليه إيابا بهدفين مقابل هدف واحد ويحجز لنفسه مقعدا في دور ربع نهائي كأس العرش.

ويشار إلى أن الرجاء بصم على انطلاقة قوية هذا الموسم باحتلاله المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي بعدما لعب أربع مباريات برصيد 8 نقاط.


                                 
                                         

                          


                            
التعليقات (0)

خبر عاجل