رياضة دولية

السيتي يواصل عروضه القوية ويسحق ستوك سيتي بسباعية (فيديو)

السيتي ينفرد بصدارة الترتيب بـ22 نقطة وبفارق نقطتين عن "الشياطين الحمر"- فايسبوك
السيتي ينفرد بصدارة الترتيب بـ22 نقطة وبفارق نقطتين عن "الشياطين الحمر"- فايسبوك
سحق نادي مانشستر سيتي، السبت، ضيفه ستوك سيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد" لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقتل أصحاب الأرض اللقاء نظرياً في شوطه الأول، بعدما سجلوا ثلاثة أهداف في غضون 10 دقائق، بدأت منذ الدقيقة 17 عبر البرازيلي المتألق غابرييل جيسوس، وبعدها بدقيقتين أضاف رحيم سترلينغ ثاني أهداف "السيتيزنز"، قبل أن يضيف الإسباني ديفيد سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 27.

وقلص السنغالي مامي بيرام ضيوف الفارق للضيوف قبل نهاية الشوط بدقيقة، وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين، سجل ستوك الهدف الثاني ولكن هذه المرة بمساعدة من النيران الصديقة بواسطة كيل ووكر بالخطأ في مرماه.

إلا أن جيسوس عاد ووسع الفارق مجدداً في الدقيقة 55 ليعلن عن سادس أهدافه هذا الموسم ويبقى على بعد هدف من متصدر هدافي المسابقة البلجيكي روميلو لوكاكو، وفي الدقيقة 60 جاء الدور على مواطنه فيرناندينيو الذي أضاف الهدف الخامس، ثم أضاف الألماني ليروي ساني الهدف السادس في الدقيقة 62.

وبعد نزوله لأرض الملعب بنحو 15 دقيقة، اختتم البرتغالي بيرناردو سيلفا سباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 79.

وبهذا الانتصار الكاسح يستغل رجال الإسباني بيب غوارديولا تعثر منافسهم المباشر على الصدارة مانشستر يونايتد، بتعادله سلبياً خارج ملعبه أمام ليفربول اليوم، لينفردوا بصدارة الترتيب بـ22 نقطة وبفارق نقطتين عن "الشياطين الحمر"، في المقابل، تجرع "البوترز" الخسارة الأكبر لهم هذا الموسم، والرابعة منذ بداية المسابقة، ليتجمد رصيدهم عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتاً.


                                            
التعليقات (0)