رياضة دولية

شاهد ما قاله مارادونا عن محمد صلاح والمنتخب المصري (فيديو)

قال إن صلاح اكتسب طريقة لعبه الحالية من إيطاليا -جيتي
قال إن صلاح اكتسب طريقة لعبه الحالية من إيطاليا -جيتي
علق النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في تصريحات جديدة على اللاعب المصري محمد صلاح، ومنتخبه المتأهل إلى مونديال 2018. 

إذ أثنى أرماندو مارادونا على المنتخب المصري، بعد تأهله لخوض بطولة كأس العالم في روسيا، قائلا: "أدعو المنتخب المصري إلى التمتع بالبطولة، وأنا أعتبرهم فريق أبطال كبار، فالذهاب لكأس العالم هدف يتمناه الجميع".

وتحدث ماردونا في مقطع مصور بثته قناة "on sport" عن لاعب فريق ليفربول الإيطالي النجم المصري محمد صلاح، ووصفه بأنه لاعب سريع وذكي، ويجيد اللعب برأسه وقدمه، ويعلم كيف يتحرك في الملعب، كما أنه يعرف كيف يتحرك ناحية اليمين أو اليسار.

وأضاف أن صلاح "تعلم هذه الأشياء في إيطاليا، لأنه يملك التكتيك الإيطالي ذاته".



ووصل المنتخب المصري إلى بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، بعد غياب 28 عاما عن البطولة منذ عام 1990، وقاد محمد صلاح، المنتخب لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على منتخب الكونغو فى اللقاء الذي جمع المنتخبين فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.





التعليقات (1)
بلال عوض
الجمعة، 20-10-2017 06:02 م
ماقاله مارادونا عن منتخب مصر( يتمتع ببطولة كأس العالم ) قاله شحاته قبيل مباراة مصر والبرازيل التى كانت نتيجتها 4/3 للبرازيل وكنا الافضل ، ولو لعب المنتخب المصرى بتلك المقولة ، لسوف نرى فريقا فى ثوب اخر ، سوف نرى برازيل اخرى ، ولكن هل يمكن ذلك فى عهد جوهرى آخر ( برادلى )