سياسة عربية

حزب صالح يوقف التهدئة الإعلامية مع الحوثي

البيان دعا قيادة المؤتمر الشعبي العام لإعادة النظر في اتفاق التحالف مع جماعة الحوثي- عربي21
البيان دعا قيادة المؤتمر الشعبي العام لإعادة النظر في اتفاق التحالف مع جماعة الحوثي- عربي21
أعلن المؤتمر الشعبي العام التابع للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح السبت، وقف العمل باتفاق التهدئة الإعلامية مع جماعة الحوثي لعدم الالتزام بتعهداتهم.

وقال المؤتمر في بيان صحفي وصل "عربي21": "رغم التزام إعلاميي المؤتمر بالتهدئة طيلة الشهر الماضي رغم الانتهاكات وحملة الاستهداف والتضليل التي استهدفت قيادات المؤتمر، إلا أن الطرف الآخر لم يبد أي التزام بتعهداته وشن ولا يزال حملات مسعورة ضد المؤتمر وصلت حد التخوين والملاحقة القضائية".
  
وأكد أن "الممارسات التي يقوم بها قيادات في حركة أنصار الله تستهدف تقويض مؤسسات الدولة والإضرار بالأمن والسلم الأهليين"، واصفا ذلك بالعدوان الذي لا يقل خطورة عن العدوان الخارجي.

اقرأ أيضا: قناة "المسيرة" الحوثية تشن هجوما شرسا على المخلوع صالح

وأكد إعلاميو المؤتمر الشعبي أنهم "لن يترددوا في التصدي لقضايا الناس وهمومهم ومشاكلهم وعلى رأسها تسديد مرتبات الموظفين ووقف الفساد والنهب المنظم لموارد الدولة والعبث بالمال العام والممارسات القمعية للصحفيين والناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي".


ودعا البيان قيادة المؤتمر الشعبي العام إلى "إعادة النظر في اتفاق التحالف مع حركة أنصار الله وعدم الاستمرار في منحها غطاء سياسيا وشعبيا لمزيد من العبث بالبلد والانسحاب فورا من هذا الاتفاق".

التعليقات (0)

خبر عاجل