حقوق وحريات

مصر: جنون الحب.. قتل حبيبته وأحرق أهلها

المتهم: "كنت مستعدا لأضحي بعمرى علشان أتجوزها"- أرشيفية
المتهم: "كنت مستعدا لأضحي بعمرى علشان أتجوزها"- أرشيفية

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية حبس متهم بقتل عروس يوم زفافها وحرق أهلها مدة 4 أيام، كما قرر قاضى المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات في القضية.

 

وقام المتهم "أ.م" (40 سنة )، وفقا لصحيفة اليوم السابع، بقتل ياسمين (22 سنة )، يوم زفافها وإلقاء زجاجة مولوتوف على السيارة التي كانت تقلها أثناء خروجها من إحدى قاعات كتب الكتاب بأحد مساجد مدينة السلام، فاشتعلت النيران بالسيارة، ما تسبب في وفاتها وإصابة والدتها وشقيقتها وزوجها، ونقلهم للمستشفى.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم أحد أقارب المجنى عليهم تقدم لخطبة المجنى عليها، ولكن والدها رفض لخلافات عائلية بينهما، وتزوجت من شخص آخر، ما دفعه للانتقام من الأسرة بأكملها.

 

وقال المتهم خلال التحقيقات "أنا قتلتها علشان بحبها واتقدمت لها كثير وكنت مستعد أضحى بعمرى علشان أتجوزها، وحذرتها قبل كده وقلت لها مش هخليكى تفرحي لحظة واحدة ومش هتتجوزى غيرى".

 

وأظهرت التحريات، أن المتهم يتعاطى المخدرات، وسبق اتهامه فى قضية مخدرات من قبل، وأنه تحدث لأسرة المجنى عليها لخطبتها، الأمر الذى رفضه والدها المحامي "أشرف.ف"، وذلك لكونه يتعاطى المخدر ويكبر ابنته بما يقرب من 20 عاما.

التعليقات (0)