سياسة عربية

حزب الله ينشر صورا لعملياته ضد مستوطنات إسرائيلية (شاهد)

أرفقت الصور بعبارة "لمن يظن أنه يتعقب أثرنا.. لا تنس أن تنظر خلفك أيضا"- أرشيفية
أرفقت الصور بعبارة "لمن يظن أنه يتعقب أثرنا.. لا تنس أن تنظر خلفك أيضا"- أرشيفية

كشف الإعلام الحربي العسكري التابع لـ"حزب الله" اللبناني عن معلومات جديدة حول عمليات قام بها داخل الأراضي الخاضعة لسلطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

ونشر الحزب صورا ملتقطة من داخل إحدى المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للشريط الحدودي بين إسرائيل ولبنان.

 

وأرفق الصور بعبارة "لمن يظن أنه يتعقب أثرنا.. لا تنس أن تنظر خلفك أيضا"، وكتبت باللغتين العربية والعبرية، وحملت الصور مضمونا مباشرا للإسرائيليين، حيث تمكن الحزب من تصوير لقطات من داخل الأراضي التي تحت سلطة الاحتلال، البعيدة عن الحدود، بالإضافة إلى صور جوية.

ولم يسلم قادة الجيش الإسرائيلي من الحملة التي أطلقها "حزب الله" اللبناني، حيث نشر صورا تضمنت شخصيات عسكرية وأمنية التقطت خلال قيامهم بجولات ميدانية على المواقع العسكرية المحاذية للحدود اللبنانية الإسرائيلية.
 
ويرى مراقبون أن هذه الحملة جاءت ردا على حملات إسرائيلية كانت قد  نشرت صورا لبعض مقاتلي الحزب على الحدود بينهم مدنيون، زاعما بأنه قادر على رصد الحزب وتعقب تحركات أفراده.

 

 

لمن يظن أنه #يتعقب_أثرنا .. لا تنس أن تنظر خلفك أيضاً 1/2
??? ????? ???? ???? ??????.. ?? ???? ?????? ?? ?????#الاعلام_الحربي_المركزي pic.twitter.com/GZpJjIqA5Z

 

 

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 29-10-2017 05:13 م
عن اي عمليات تتكلمون ..من يقرأ عنوان الخبر يظن انه يتكلم عن عمليات هجومية واستباقية لحزب الشيطان ضد حلفاءه اليهود... واذا بالامر هو عبارة عن صور التقطت لمستوطنة يهودية لاتحتاج الا لكاميرا اعتيادية لتصويرها من عند خط الحدود... واذا بنا نقرا عن خبر ( بطولي ) من الدرجة الاولى وخسائر اسرائيلية بليغة...ما هذا الهراء والاكاذيب... لو ان اسرائيل وحزب اللات المجوسي على عداء حقيقي كما يريدون ايهامن لكانت حرب شعواء من اسرئيل وحلفائها ضد شيعة الولي السفيه في لبنان..كما شنوها ضد المقاومة الفلسطينيةالبطلة من داخلوخارج لبنان...فكفى سخافات واكاذيب هابطة لاتنطلي ولا حتى على طفل.

خبر عاجل