سياسة عربية

ارتفاع حصيلة تفجير تجمع النازحين قرب دير الزور لـ75 قتيلا

وسائل إعلام تابعة للنظام السوري قالت إن الهجوم نفذه تنظيم الدولة واستهدف نازحين- جيتي
وسائل إعلام تابعة للنظام السوري قالت إن الهجوم نفذه تنظيم الدولة واستهدف نازحين- جيتي

قالت مصادر حقوقية سورية الأحد إن حصيلة الهجوم الذي قال النظام السوري ان تنظيم الدولة نفذه واستهدف مساء السبت تجمعا للنازحين في محافظة دير الزور شرق سوريا، ارتفعت لنحو 75 قتيلا.


ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن قوله إنه جرى توثيق مقتل 75 شخصا بينهم أطفال ونساء وأصيب أكثر من 140 آخرين.
 
وكان المرصد أفاد السبت بمقتل العشرات في استهداف تنظيم الدولة بعربة مفخخة تجمعا لنازحين فروا من المعارك المتفرقة في محافظة دير الزور ولجأوا إلى منطقة صحراوية تسيطر عليها ما تعرف بـ"قوات سوريا الديمقراطية" عند الضفاف الشرقية لنهر الفرات.

وكان النظام السووي أعلن قبل أيام "النصر" على تنظيم الدولة بعد معارك عنيفة خاضها في مدينة دير الزور شرق البلاد، في ضربة كبيرة للتنظيم مع تداعي آخر معاقلهم في سوريا.
التعليقات (1)
سوري رغم أنوف الأعداء
الأحد، 05-11-2017 02:53 م
اللهم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، يا منتقم يا جبار يا شديد البطش انتقم من بسطار النعجه والانجاس من طائفته ومن كل من والاهم، ومن داعش ومن بوطين الخنزير الشيوعي اللعين، ومن الإيرانيين المجوس الشيعة الروافض ابناء المتعه، ومن التكالب الدولي الصليبي اللاإنساني، اللهم اكفناهم بما شئت، اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، اللهم اقتلهم بددا ولاتبقي منهم أحدا، اللهم اجعل كيدهم في تضليل،