سياسة عربية

لافروف: لم نتعهد لأمريكا بسحب قوات موالية لإيران من سوريا

الوزير الروسي قال إن تواجد إيران في سوريا شرعي- أ ف ب
الوزير الروسي قال إن تواجد إيران في سوريا شرعي- أ ف ب

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله، الثلاثاء، إن بلاده لم تتعهد بضمان انسحاب القوات الموالية لإيران من سوريا.


وذكرت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء إن لافروف قال: "وجود إيران في سوريا شرعي".


وقال لافروف، إن موسكو بحثت مع الأمريكيين آلية عمل منطقة خفض التوتر في جنوب غرب سوريا، والتي شارك الأردن في العمل على إقامتها، بحسب موقع "روسيا" اليوم.


وأضاف الوزير الروسي: "إذا نظرنا إلى من يمثل أكبر خطر فإنهم أتباع للولايات المتحدة، وهم إرهابيون أجانب ومسلحون يحاولون الانضمام إلى الجماعات المعارضة التي تدعمها الولايات المتحدة".


ووجهت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، اتهامات غير مسبوقة في حدتها للولايات المتحدة الأمريكية، بتقديم تغطية لعناصر تنظيم الدولة في مدينة البوكمال السورية.

التعليقات (1)
شرحبيل
الثلاثاء، 14-11-2017 08:08 م
لو أن على رأس أمريكا رجلاً حقيقياً لدعس على رأسك ..أين روزفيلت ...؟.أين آيزنهاور .....؟ أين جون كندي....؟ لقد أصبحت أمريكا منذ عصر كلينتون ملطشة للكبير والصغير ..للأمير والحقير ...للدواب والحمير ....حتى الولد المكرش السمين الأحمق كيم أوين جونغ يتلاعيب بأمريكا تلاعب عسكر وحرامية ....حتى الفقيه السفيه يتحدى بعثنونه المقملة ( على رأي القذافي ) أمريكا.. لقد جعل اليهود أمريكا مسخرة العالم ..