رياضة دولية

أجويرو يسقط بمستودع الملابس.. وهذه حالته الصحية

الأرجنتين تأهلت للمونديال بالفوز على الإكوادور بثلاثية ميسي- فايسبوك
الأرجنتين تأهلت للمونديال بالفوز على الإكوادور بثلاثية ميسي- فايسبوك

سقط سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم في غرفة الملابس بين الشوطين قبل خسارة منتخب بلاده 4-2 أمام نظيره النيجيري في مباراة ودية الثلاثاء عقب إهدار فريقه لتقدمه بهدفين.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان نقلته "رويترز" أن أجويرو، الذي سجل في الشوط الأول، تم نقله لإخضاعه لفحوصات دورية قبل أن يضيف: "اللاعب بخير".

وأراح المدرب خورخي سامباولي لاعبه ليونيل ميسي عقب الفوز 1-صفر على روسيا يوم السبت الماضي وبدا أن الفريق سيتأقلم بدون لاعبه الأبرز مع تسجيل إيفر بانيجا وأجويرو لهدفي التقدم للأرجنتين.

وسدد بانيجا ركلة حرة قوية تم احتسابها عقب إمساك دانييل اكبيي حارس نيجيريا بالكرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28، وأنهى أجويرو هجمة مرتدة سريعة في الشباك بعدها بنحو ثماني دقائق.

وقاد كليتشي إيهيناتشو صحوة نيجيريا بعد ذلك.

ففي البداية، عادل إيهيناتشو ما قام به بانيجا وسجل من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول وهيأ هدف التعادل بعد أن أرسل الكرة لأليكس ايوبي ليهز الشباك بعد سبع دقائق على بداية الشوط الثاني.

وانتزعت نيجيريا التقدم بعدها بدقيقتين بعد أن سجل برايان ايدوو من على حافة منطقة الجزاء منهيا هجمة مرتدة سريعة.

وأكمل هدف رائع من إيوبي عودة نيجيريا في النتيجة وذلك في الدقيقة 73 بعد أن سيطر على الكرة ومررها بين قدمي خافيير ماسكيرانو قبل أن يسدد في شباك أجوستين ماركيسين.

واهتز مستوى الأرجنتين بشدة خلال مشوار تصفيات كأس العالم وانتزعت مكانها في النهائيات بالفوز 3-1 على الإكوادور في آخر مباراة لها بمشوار التصفيات.

التعليقات (0)