سياسة عربية

ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا قال؟

ساويرس: يا جماعة لو ناويين على حرب مع إيران نصيحة وطلب…النصيحة: الحروب لا تخاض فى الإعلام
ساويرس: يا جماعة لو ناويين على حرب مع إيران نصيحة وطلب…النصيحة: الحروب لا تخاض فى الإعلام

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على نتائج اجتماع وزراء الخارجية العرب فيما يخص الحرب على إيران.

 

وكتب ساويرس على حسابه الرسمي على تويتر: "يا جماعة لو ناويين على حرب مع إيران نصيحة وطلب…النصيحة: الحروب لا تخاض فى الإعلام. والطلب: خلوا الحرب دي بره لبنان كفاية اللي مروا فيه!".

 

وعقد اجتماع عاجل على مستوى وزراء الخارجية العرب بمقر الجامعة الأحد لمناقشة التدخلات الإيرانية بالمنطقة بناء على طلب سعودي.


وقال رئيس الدورة الحالية لمجلس الجامعة، محمود علي يوسف، وزير خارجية جيبوتي: "نحن لن نعلن الحرب على إيران بالمرحلة الحالية، بل سنطلع الأمم المتحدة على التصرفات الإيرانية".    
التعليقات (3)
محمد علي
الإثنين، 20-11-2017 02:34 م
بغض النظر من هو سويرس و كيف انتفخت ثروته ،،، الضغاة العرب تلعب القط و الفار مع ايران و الان انضمت الهم اسرائيل ،،، الضغاة العرب تتذرع بالحرب على ايران الفارسيه التي لا تقل ضعفا و وهننا من هؤلاء القطط حتى تلهي الشعوب و تصنع العدو و الحروب و تدعي هذه الضغاة بانهم من يحمي البلاد و العباد من الفرس و الارهاب بعد ان سقطت ادعائات المقاومة و الممانعه ،،، لابد من عدو اخر ، اسرائل تلعب الدور كحليف و حامي دولنا الكرتونيه من العدو المارق و القوة العالميه الفارسيه و اتي يدعو بانها قوة عظمى و هي ايران ابصناعات الحربية الكرتونيه التنكيه باحسن الاحوال ،،،، ايها الاخوة ،،، لابد من حراك اسلامي من نواكشط الى جاكرتا ،،، لابد من تحرير بلاد الحرمين و الجزيره العربية من الضغاة و الصهاينه و استرجاع ثروات المسلمين ،،، و اعلان المدينة المنوره عاصمة الاسلام و بناء اتحاد اسلامي جديد ليعيد الخلافة و السلطة الاسلاميه من جديد .
شرحبيل
الإثنين، 20-11-2017 01:21 م
ياسايروس باشا ....ايران مثل الحرامي الذي دخل إلى بيت ليسرق ، فأحس به صاحب البيت فأرسل ابنه ليستجلي الأمر ..فتعارك مع الحرامي ....فصاح الأب من الداخل : ياولد اتركه ..لايوجد شيء في البيت ليسرقه ...! فأجاب الولد : أنا تاركه لكن هو لايتركني ....!!
كاظم أنور دنون
الإثنين، 20-11-2017 10:38 ص
يا ماسوني يا عبقري، ليش مصر ما خليتوها بره الخلافات الفارغة؟؟ لماذا جأتم بكلاب الأرض وشواذها ليحاربوا ويضربوا ويقتلوا في السلطة الشرعية الوحيدة المنتخبة في تاريخ مصر الحديث؟؟

خبر عاجل