القدس

فنان جزائري يثير الإعجاب ببوست عن القدس ثم يستشهد بالغزالي‎

أوقروت شارك في تقديم عدة برامج عبر التلفزيون الجزائري الرسمي- فيسبوك
أوقروت شارك في تقديم عدة برامج عبر التلفزيون الجزائري الرسمي- فيسبوك

أثار فنان جزائري إعجاب متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمنشور حول قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

الفنان الجزائري، صالح أوقروت، الشهير بأدواره الكوميدية في عدد من المسرحيات، كتب على صفحته الرسمية عبر "فيسبوك": "أشعر بالعار لوجودي في الزمان الذي تم فيه إعلان القدس رسميا عاصمة للصهاينة".

واستشهد أوقروت في منشور آخر بمقولة منسوبة للإمام "محمد الغزالي"، جاء فيها: "جميع المعارك التي كسبها اليهود في عدوانهم علينا في السنين الأخيرة لم تكن لبسالة المقاتل اليهودي أو لعظمة أسلحته، بل كانت لتفاهة القيادات، وسذاجة الخطط، وعربدة الشهوات في صفوف العرب!!".

وحاز منشور أوقروت على أكثر من 16 ألف إعجاب، ونحو 500 تعليق، علما أن صفحته متابعة من قبل نحو نصف مليون ناشط.

يذكر أن صالح أوقروت (56 عاما) شارك في تقديم عدة برامج عبر التلفزيون الجزائري، إضافة إلى مشاركته في مسرحيات مختلفة منذ نحو 25 عاما.

 

 








التعليقات (3)
منةرحمة
الأربعاء، 13-12-2017 12:57 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كذلك اشعر بالعار و الخزي لسماع هذا القرار المذل والمهين لنا و لكل الشعوب العربية ولكنه في نفس الوقت احمد الله على وجود رجل حرشريف صادق مثل السيد حسن نصر الله سيد المقاومة وسيد الشرفاءفي زماننا هذا الذي كثر فيه المنافقين والخونة ،رجل مثله صدق الله فصدقه ونصر الله فنصره وادعوا كل شخص حر شريف ان نتحلى بشجاعته وايمانه في نصرة المظلوم والضعفاء واعلاء كلمة الحق وعدم التخلي عن القدس عاصمة عربية ابدية للفلسطين عاشت المقاومة وعاشت فلسطين وعاش القدس والمسجد الاقصى ولتكن هذه المحنة بداية الاتحاد والتلاحم والمقاومة وتحيا الامة العربية والاسلامية
ابن الجبل
السبت، 09-12-2017 09:06 ص
الجزائر هي قدوتنا.من القدس نقدركم ونحييكم.
عادل الجزائري
الجمعة، 08-12-2017 12:48 ص
بارك الله فيك استاذنا صالح ...هؤلاء هم الجزائريون و ليسوا الامارتيين الذين ينهقون في التويتر

خبر عاجل