سياسة عربية

تعليق مثير من دراجي على "تيفو" سلمان وترامب.. حذر السعوديين

حفيظ دراجي: من يتوعد بالرد أكيد سيأتيه الرد أقوى من أحفاد الشهيد العربي بن مهيدي- أرشيفية
حفيظ دراجي: من يتوعد بالرد أكيد سيأتيه الرد أقوى من أحفاد الشهيد العربي بن مهيدي- أرشيفية

تفاعل المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، مع صورة اللافتة المثيرة للجدل التي رفعها مشجعون بأحد ملاعب الجزائر، وتجمع الملك سلمان بدونالد ترامب.

 

دراجي، وفي تعليقه على "التيفو" الذي أظهر نصف وجه الملك سلمان ملتصقا بنصف وجه ترامب، قال إن "إمام الحرم المكي، عبد الرحمن السديس، وعندما قال إن (ترامب والملك سلمان هما قطبا سلام العالم، يقودان العالم معا إلى السلام)، لم يتحرك أحد في السعودية، بل فرح الجميع".

 

وأضاف في منشور عبر "فيسبوك": "وعندما قام جمهور ناد محلي في الجزائر بتجسيد هذه المقولة في صورة مشتركة غضب البعض، وانتفض البعض الآخر على غرار سفير المملكة في الجزائر الذي توعد بالرد !!!!...".

 

وبحسب حفيظ دراجي، فإن من رفع هذا "التيفو" كانت نيته حسنة، ولم تكن بقصد الإساءة للسعودية.

 

وتابع محذرا: "من يتوعد بالرد، أكيد سيأتيه الرد أقوى من أحفاد الشهيد العربي بن مهيدي".

 

وكان السفير السعودي في الجزائر سامي بن عبد الله الصالح، أعلن أن السفارة ستتابع مع الجهات الجزائرية القضية، التي أثارت غضب مغردين سعوديين.

 

اقرأ أيضا: جمهور جزائري يغضب السعوديين .. وسفير الرياض يعلق

 

اقرأ أيضاهجوم سعودي عنيف على المعلق الجزائري حفيظ دراجي.. لماذا؟

 

التعليقات (5)
بوجليدة بغداد تيارت الجزائر
الجمعة، 22-12-2017 03:38 م
كبرنا على كلمة تحيا الجزائر الاسلام ديننا العربية لغتنا ونفتخر بأمازيغيتنا وفي الجزائر هذا مبدأنا مع فلسطين ظالمة او مضلومة وافتخر بجزائريتي واكبر تحية مني لفخامة رئيس الجمهورية السييد عبد العزيز بوتفليقة
سمير - الجزائر
الثلاثاء، 19-12-2017 08:58 م
كم كنا نتمنى أن يكون رد الفعل السعودي تجاه الحفلات الراقصة في المملكة... تجاه الاعلان الامريكي بنقل السفارة الى القدس.. تجاه المذابح في بورما.. تجاه الاستفراد الاماراتي باليمن.. تجاه القصف الاسرائيلي لغزة.. تجاه التواجد "الايفانكي" بالمملكة.. كان حينذاك يكون رد فعل موسوم بالانفة والعروبة والعز... لكنه للاسف رد فعل يحمل معاني الانبطاح ووالله انا لنرى أن الصورة المنشورة للملك أقل بكثير مما هو حاصل
أبوبكر إمام
الثلاثاء، 19-12-2017 01:23 م
سبحان الله ، هذا حفيظ دراجي عرفناه معلق رياضي قضى حياته مع كرة القدم والملاعب واللاعبين والمقابلات حتى بح صوته ، وفجأة يتحول إلى مدافعا شرسا عن الحق ، ويقول ما لم يقله علماء لآل سعود الذين تتقاطر رؤوسهم فقها وفتاوى ، ويسبحون في بحار من العلوم ، فبارك الله فيك يا حفيظ دراجي ، واجمع ، إن استطعت ، كل اللاعبين في كل الفرق لتكونوا جيشا لنصرة القدس والأقصى ، وحرب الطغاة الظالمين ورفع الغبن عن المظلومين { فإذا عزمت فتوكل على الله }
عربي مش سعودي
الثلاثاء، 19-12-2017 11:55 ص
ردة الفعل من بعض السعوديين دليل على الضعف والخور وفقدان الثقة بالنفس... فعلا لقد انكشفت اقنعتكم وعوراتكم يا ال سعود .. انسيتم ان الله تعالى يمهل ولا يهمل... هل توقعتكم ان يبقى فسادكم للابد؟؟؟؟
يوسف الريامي
الثلاثاء، 19-12-2017 08:27 ص
لله درك يا شعب المليون شهيد ! أنصفتم أل سعود و وضعتموهم حيث يستحقون