سياسة عربية

مجتهد يكشف مهمات مثيرة للجنة السعودية الإماراتية المشتركة

"مجتهد": ترقبوا مغامرات أمنية غبية مثل محاولات اغتيال ضد قيادات تركية- أرشيفية
"مجتهد": ترقبوا مغامرات أمنية غبية مثل محاولات اغتيال ضد قيادات تركية- أرشيفية

كشف المغرد الشهير "مجتهد"، عن مهام مثيرة للجنة السعودية الإماراتية المشتركة، التي تشكلت قبل نحو أسبوعين.

 

وبحسب ما غرد "مجتهد" عبر "تويتر"، فإن "من مهمات اللجنة السعودية الإماراتية المشتركة، شن حملة إعلامية سياسية استخباراتية ضد تركيا".

 

وأوضح أن نشاط "الذباب الإلكتروني، والإعلام السعودي الإماراتي هو بدايتها".

 

وقال "مجتهد": "ترقبوا مغامرات أمنية غبية مثل محاولات اغتيال ضد قيادات تركية، ومغامرات سياسية مثل قطع العلاقات أو منع السفر".

 

 

التعليقات (4)
سعد
الأربعاء، 27-12-2017 12:59 م
يبدو ان السنة اللهب تقترب من الامارات .حكامها لايعرفون وزنهم بين شعوب الامة الاسلامية .كما ان السعودية ان ارادت خيرا لشعبها عليها تطليق ال زايد بالثلات .
كاظم أنور دنون
الأربعاء، 27-12-2017 10:09 ص
والله يا أولاد الق.... يا صهاينة الأعراب أنكم أخطر على الأسلام من الماسونية واليهود............أسأل الله العظيم أن يزيل ملككم ويذلكم، ويسلم أمركم لايران ليسبوكم وأموالكم وأبناءكم ونساءكم، حتى نرى عما قريب - انشاء الله - حفلات رقص لنسائكم وهم سبايا عند أسيادكم الأيرانين .............. نسائكم لحم رخيص مقابل أشباه رجال مثلكم وأموال فتنة كالتي نهبتموها من شعوبكم وامتكم، النار اولى بها وبكم
قاسم - اربد
الأربعاء، 27-12-2017 08:33 ص
هؤلاء الدولتان واسرائيل بلاء الامة العربية والاسلامية يريدون الانتقام من تركيا لوقوفها مع قطر والدفاع عن القدس فمحاولة تزعم العالم الاسلامي لتركيا افضل من السعودية لاسباب عدة دولة عدد سكانها اكثر ومثقفيها ودولة عظمى تكالبت عليها الامم وبجب ان تسترجع تركيا دورها في المنطقة وهؤلاء الذباب كمال قال المجتهد لن يؤثروا على تركيا وكل ذلك خدمة لاسرائيل ولكن تحالفا تركيا ايرانيا اردنيا قطريا سيضع هذه الدول في مأزق .
مازن فقهاء
الأربعاء، 27-12-2017 12:55 ص
ان حدث، فسيكون هذا يإيعاز صهيوني.
عمر
الأربعاء، 27-12-2017 12:07 ص
بقايا بني الردة قطع دابرها الصديق والعمالة والخيانة لا تجد طريقها اما الاخرار الشرفاء اي مكانكم البيداء ومهمتكم جمع بعر البعير لتقتاتو ا بهها الانذال حنيفة هههههههههههه

خبر عاجل