سياسة عربية

هكذا علق النفيسي على الاحتجاجات في إيران

النفيسي: المظاهرات مؤشر على بداية العدّ التنازلي لنهاية المأساة الإيرانية- أرشيفية
النفيسي: المظاهرات مؤشر على بداية العدّ التنازلي لنهاية المأساة الإيرانية- أرشيفية

علق المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، على الاحتجاجات في مناطق مختلفة بإيران.

 

وقال النفيسي بتغريدة على حسابه عبر "تويتر" إن "المظاهرات العنيفة في عدّة مدن إيرانية ضمنها طهران، والهتافات المندّدة بتورّط النظام في حروب خارجية (سوريا، والعراق، واليمن) على حساب معيشة المواطن العادي: مؤشر على بداية العدّ التنازلي لنهاية المأساة الإيرانية".

 

وكان نائب حاكم محافظة لورستان، حبيب الله خوجاتهبور، أعلن الأحد، مقتل شخصين اثنين بالرصاص خلال مواجهات في مدينة دورود غرب إيران.

 

ونقل التلفزيون الإيراني عن خوجاتهبور قوله إن "عملاء أجانب استهدفوا محتجين قتلا في مدينة دورود الليلة الماضية وليس الشرطة".



التعليقات (2)
محمد علي
الأحد، 31-12-2017 04:34 م
اضافة الى ماذكر سابقا ، نحن نعتبر ان ايران نظام عنصري و مجرم و لكن ليس اكثر اجراما و خرابا من اسرائيل و الصهيونيه ،،، اذا لماذا هذا الابعاد عن معركة الصهاينه و لماذا اظهار الاوليه لمعركنا مع ايران ،،،، لماذا هذا النفاق للانظمة الاستبداديه و العيش تحت ظل النفط و الثروات التي انتم تعلمون يا عبد الله النفيسي بانها لا بد بان توزع على المسلمين و تنفق على الامة و وحدة الامة الاسلاميه وةليس على الكويت و سكانه و غيره من مؤامرات و مهالك نجد قرن الشيطان
محمد علي
الأحد، 31-12-2017 04:25 م
انا لم اعد اقدر افكار و تحليل الاستاذ عبد الله النفيسي ،،،، بعد دعمه للمهلكة السعدانيه و المؤامرات في غزوها و تدميرها لليمن ،،،، اين كانت رؤيتك يا عبد الله ؟ الم يكن جليا واضحا بانهم شعوب و جيوش فاشله كما كل ما يسمى ب الخليج الدويلات الرمليه التي صنعها الانجليز و الصهاينه ،،،، لم و لن يعترف النفيسي و امثاله بانهم من اغتصب و نهب اموال المسلمين من ثروات النفط ،،، عليكم باعادة هذه الاموال ل المسلمين في كل مكان ،،،، عليكم بدفع كل الاموال و اعادة اعمار اليمن و سوريا

خبر عاجل