سياسة عربية

مذيع بالمنار يهدد نديم قطيش بالقتل.. بسبب راتب "السيد"

نديم قطيش سخر من تصريح نصر الله حول الراتب الشهري الذي يتقاضاه- أرشيفية
نديم قطيش سخر من تصريح نصر الله حول الراتب الشهري الذي يتقاضاه- أرشيفية

هدد مذيع لبناني مؤيد لحزب الله، الإعلامي نديم قطيش بالقتل.

 

المذيع في قناة "المنار" التابعة لحزب الله، محمد قزان، علق على سخرية قطيش من تصريح حسن نصر الله حول راتبه، قائلا: "بما إنو وصلت القصة بنديم يتمسخر عراتب السيد، فأنا كمان بتبرع لبلدية الغبيري بحق البنزين و أجرة البيك أب إذا كمشوه بالليل عالسفارة الكويتية".

 

تدوينة قزان عبر صفحته في "فيسبوك"، أشار من خلالها إلى أنه يأمل في أن يكون مصير قطيش، كمصير الكلاب المتواجدة بمحيط السفارة الكويتية، والتي قامت عناصر الشرطة بتسميمها في بلدية الغبيري بقضاء بعبدا.

 

وكان نديم قطيش كتب على صفحته أنه يقدم 15600 دولار إلى حسن نصر الله عن سنة كاملة، مقابل أن يمنح الأخير نفسه إجازة.

 

يذكر أن حسن نصر الله قال في مقابلة تلفزيونية إن راتبه الشهري يتراوح بين 1300 و1400 دولار.

 



التعليقات (3)
زين فقية
السبت، 10-03-2018 01:05 ص
وانا لا اتبرع أن بقمشو وبعض بس انت كي يعرف كيف يحكي بعدها هذا صرماية صغيرا عندنا واللة لا اخاف احد انا بحروق وبدون بنزين في الثياب التي لبسها هي فيها بنزي
كاظم أنور دنون
الإثنين، 08-01-2018 11:04 ص
انا أرى أن المقاومة أي كان شكلها ومكانها فهي أكبر وأعظم من أن تدخل في مهاترات مع بوق السعودية المهتريء نديم قطيش............. لا تحولوا هذا التافه لبطل ولا تنزلوا بالمقاومة ورجالها لهذه المنازل.
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 07-01-2018 04:48 م
غدا وباذن الله تعالى ..سيبحث هؤلاء الكلاب ..كلاب شيعة ايران عمن يواريهم وعمن يختبئون عنده..اليوم وبفضل روسيا واميركا وايران ..اصبح هؤلاء الروافض يتكلمون وكانهم ابطال واسياد الارض... ونحن نقول لهم ان دوام الحال من المحال ... وغدا ستدور على الباغي الدوائر... وانا قسم لهذا الكلب الشيعي اللبناني ولبقية كلاب ايران ...اقسم لهم بان حتى ايران ستتخلى عنهم...والتاريخ يشهد على حوادث من هذا النوع...وعندها ستدور وتزيغ اعينهم رعبا وفرقا مما سيحدث لهم.
واكد
الأحد، 07-01-2018 02:09 م
ارخص عميل في العالم حسن نصرالله