سياسة عربية

قرقاش يرد على هجوم عبد اللهيان.. ماذا قال؟

الإمارات والسعودية والبحرين اتهمت إيران بزعزعة استقرار المنطقة- أرشيفية
الإمارات والسعودية والبحرين اتهمت إيران بزعزعة استقرار المنطقة- أرشيفية

رد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، على هجوم حسين أمير عبد اللهيان، مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، على السعودية والإمارات والبحرين.

 

وقال قرقاش في تغريدة عبر "تويتر": "من الأصوب أن يسأل الدكتور عبد اللهيان عن أسباب الموقف الإماراتي السعودي البحريني المشترك تجاه سياسة بلاده، وأن يراجع التبجح باحتلال أربع عواصم عربية والحفاظ على خامسة من السقوط، وأن يؤكد ضرورة أن تراعي إيران حقوق الجيرة وأخوة الإسلام".

وكان حسين عبد اللهيان، قال في تغريدة عبر "تويتر"، إن "اصطفاف السعودية والإمارات والبحرين في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا خطأ استراتيجي".

 

وأضاف: "لا تنسوا أننا وقفنا بجانب الشعب الکويتي في الأيام الصعبة لاحتلال الكويت وقفة الرجال".

 

وأردف قائلا: "البيت الأبيض و الموساد يستغلكم مثل المنديل الورقي لمرة واحدة ولكن جوارنا وإسلاميتنا سوف يبقيان للأبد".

 

وكان ممثلو الدول الثلاث، شنوا هجوما على إيران خلال مشاركتهم في منتدى دافوس الاقتصادي، واتهموها بزعزعة استقرار المنطقة.

 

من الأصوب أن يسأل الدكتور عبداللهيان عن أسباب الموقف الإماراتي السعودي البحريني المشترك تجاه سياسة بلاده، وأن يراجع التبجح بإحتلال أربع عواصم عربية و الحفاظ على خامسة من "السقوط"، وأن يؤكد ضرورة أن تراعي إيران حقوق الجيرة و أخوة الإسلام.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) 27 January 2018

التعليقات (1)
الدسوقي
السبت، 10-02-2018 07:44 م
ماذا " يقرقش " هذا الإمعة الذي بوأه " عيال زايد " منصبا هو أكبر منه بكثير ؟ . لقد نسي أن ثلاث جزر إماراتية أصبحت إيرانية إلى الأبد ولا يمكن أن تعود لهذه الدويلة المترفة المسرفة إلا عندما يعود العقل وترجع الحكمة إلى هؤلاء العيال ؛ عملاء الصهيونية العالمية و الماسونية الدولية و الصليبية الغربية ، الذين دوخهم الدولار و الدرهم و الريال . " زايد مات خلف بنات " !!!!! .