سياسة عربية

مسؤول إسرائيلي يغازل محمد هنيدي.. والأخير يرد (شاهد)

هنيدي لمسؤول إسرائيلي: "بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة"- أرشيفية
هنيدي لمسؤول إسرائيلي: "بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة"- أرشيفية

هاجم الفنان المصري محمد هنيدي أحد مسؤولي الكيان الصهيوني عبر "تويتر" بعد إبداء الأخير إعجابه بتمثيل هنيدي وتصريحه له بأن له معجبين داخل الكيان.

 

وكان مسؤول الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية يوناتان غونين، قد وجه سؤالا إلى هنيدي عبر وسم "اسأل هنيدي askhenedy" على "تويتر" قائلا: "هل تنوي عمل جزء ثان من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية؟ وهل تعرف أن لك جمهورا واسعا من عشاق الكوميديا هنا في إسرائيل؟".

 

ورد هنيدي في تغريدة: "احنا كدة هنقفل تويتر خالص يا يوناتان" https://t.co/Yf3J2WuCkj

 


تغريدة هنيدي أثارت تفاعلا واسعا بين النشطاء، وعلقوا بمشهد من الفيلم المشار إليه وهنيدي يقوم بحرق علم الكيان الصهيوني ويرقص عليه. 

 

 

يوناتان ايش رايك في اللقطة ذي يانتن ?? الصراحة من وجهك نظري احلى لقطة في الفلم لما الفنان @OfficialHenedy حرق العلم الاسرائلي صح ياتافهه ?????? pic.twitter.com/ReAExjklEP

 

 

وقام هنيدي للمرة الثانية، بإعادة تغريدة يوناتان وهدد بغلق حسابه فقال: "احنا كدة هنقفل تويتر خالص يا يوناتان".

 

 

احنا كدة هنقفل تويتر خالص يا يوناتان https://t.co/Yf3J2WuCkj

 

 

لكن المسؤول في الكيان الصهيوني أعاد الرد على تغريدة هنيدي، بأن أعرب عن سعادته لرد هنيدي عليه، وطالبه بألا ينفذ تهديده بغلق حسابه، فرد هنيدي قائلا: "بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة".

 

 

بابا قالي ماتلعبش مع العيال الرزلة https://t.co/72eoEh9crl

 

ردّ هنيدي أثار تعليقات واسعة بين النشطاء التي أتت في جلها مهاجمة للكيان الصهيوني ورافضة لتغريدات مسؤوله، في حين رأى البعض أنه لا يجب التفاعل مع تغريدة يوناتان وأن من الأفضل تجاهله حتى لا يذيع صيته على مواقع التواصل، بحسب النشطاء.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل