صحافة إسرائيلية

إسرائيل تعلن إسقاط طائرة استطلاع إيرانية (فيديو)

أكد الجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته قامت بـ"غارة على أهداف إيرانية في سوريا"- أرشيفية
أكد الجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته قامت بـ"غارة على أهداف إيرانية في سوريا"- أرشيفية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر السبت، أن طائراته الحربية قصفت مواقع إيرانية في سوريا ردا على توغل طائرة استطلاع إيرانية داخل الأراضي الفلسطينية التي تقع تحت سيطرة الاحتلال.

 

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي‏، في تغريدة له على "تويتر"، أن قوات الاحتلال "اعترضت بنجاح من خلال مروحية حربية طائرة بدون طيار إيرانية أطلقت من سوريا واخترقت الأراضي الإسرائيلية".

 

وأوضح أنه "تم رصد القطعة الجوية في أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية، في مرحلة مبكرة حيث كانت تحت المتابعة حتى إسقاطها"، مؤكدا أن مقاتلات الاحتلال قامت بـ"غارة على أهداف إيرانية في سوريا".

 

اقرأ أيضا: إسقاط طائرة إسرائيلية من نوع F16 في الجولان السوري

 

ونوه إلى أن جيش الاحتلال، "سيواصل العمل ضد محاولات اختراق المجال الجوي وسيتحرك بتصميم لمنع خرق السيادة الإسرائيلية.. وكانت صافرات قد أطلقت في هضبة الجولان المحتل نتيجة نيران سورية أطلقت باتجاه طائراتنا"، ولفت إلى أن "الحادث لا يزال مستمرا".

 

pic.twitter.com/JxXzO7AReq

 

 

التعليقات (1)
كاظم أنور دنون
السبت، 10-02-2018 10:29 ص
الحمد لله ثم الحمد لله ........ أخيرا رأينا التواجد الأيراني على حدود فلسطين المحتلة، وما إسقاط هذه الطائرة ( التي هي باكورة الصناعة الأمريكية المتقدمة ) إلا بداية الخير . أقول لجميع المسلمين بالعالم، لقد تآمر العملاء العرب ( الحكام ) على فلسطين وباعوها ببلاش، وعملوا على حمايتها منذ نشأتها الى هذا اليوم، وتارة يقتلون الشرفاء المجاهدين بأسم الأرهاب، وتارة أخرى بأسم التنسيق الأمني ، وما هو بحقيقته إلا حمايته لحدود وجيش الصهاينة..................... وفقكم الله يا أسود الثورة الأيرانية ، ووفق كل من يرمي على الصهاينة ولو بحجر ..... والنصر والله قريب.