رياضة دولية

هل يصدم "فيفا" محرز في "ميركاتو" الصيف المقبل؟

مانشستر سيتي يواجه خطر منعه من التعاقدات من طرف "فيفا"- فيسبوك
مانشستر سيتي يواجه خطر منعه من التعاقدات من طرف "فيفا"- فيسبوك

بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، يسعى الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي إلى تحقيق رغبته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه قد يصطدم بمانع جديد.


تقارير صحفية، ذكرت أن مانشستر سيتي قد يواجه إجراء تأديبيا من خلال منعه من إبرام تعاقدات جديدة خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، الأمر الذي سيجعل صفقة محرز تتعثر من جديد.


وقالت صحيفة "تيليغراف" البريطانية إن نادي مانشستر سيتي يواجه خطر منعه من التعاقدات من طرف "فيفا" خلال الصيف المقبل، لعدم احترامه الإجراءات المتبعة خلال تعاقده مع اللاعبين القصّر، ما سيعرضه للمنع من ضم لاعبين جدد خلال فترة أو فترتين من التعاقدات، على غرار ما قام عاقب به أندية، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في فترة سابقة.


وأضافت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي ضم لاعبين إفريقيين إلى أكاديمية الفريق، لكنهما لم يلعبا أبداً للفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من الغاني دومينيك أودورو، والسيراليوني جورج ديفيس.


وفي حالة عوقب مانشستر سيتي، فإن رياض محرز سيفقد فرصة الانتقال للنادي في الصيف المقبل، وقد يضطره ذلك إلى قبول عرض آخر لتغيير الأجواء، خاصة وأن علاقته مع إدارة ليستر سيتي لم تعد جيدة بعد فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي في "الميركاتو" الشتوي.


وكانت صفقة انتقال اللاعب إلى النادي الأزرق قريبة من التحقق لولا تعنت ليستر سيتي بخصوص قيمة الصفقة في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات.


وفي الجانب الآخر، يبدو مانشستر سيتي مهتما جدا بضم اللاعب الجزائري إذ يصر المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا على التعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو.

التعليقات (0)